صرح حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، بأنه قدم الكثير من أجل انضمامه للنادي الأهلي، مضيفًا: كثير من الأشخاص تحدثوا عن تنازلي من أجل النادي، ولكن هذه أول مرة أتحدث عن المبلغ الذي تنازلت عنه.

وقال الشحات في تصريحات تليفزيونية: تنازلت عن إجمالي مليون و300 ألف دولار لصالح نادي العين من أجل الانضمام للنادي الأهلي، منها 500 ألف دولار مكافآت، ونسبة 10% حال انتقالي إلى أي فريق من نادي العين.

وأردف حسين الشحات: الأهلي دفع 5 ملايين دولار مقابل انتقالي من العين، ولم أتردد لحظة في الانتقال للأهلي، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص أفضل نادي في إفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي حسين الشحات نادي العين

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند

تصدر اسم الفنانة مي عز الدين محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما تعاقدت علي مسلسل جديد مقرر عرضه في موسم رمضان 2025، وتشارك البطولة أمام محمد إمام. 

سبب تصدر مي عز الدين التريند

 

يجتمع الثنائي محمد إمام ومي عز الدين، من جديد في مسلسل «الكينج» المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، بعد ظهورهما معًا في مشهد في مسلسل «كوبرا» الذي عرض في رمضان 2024، نجاح تعاونهما السابق في مسلسل «دلع بنات» الذي عرض لأول مرة في رمضان 2014، ولقي نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

أحداث مسلسل الكينج

 

وتدور أحداث مسلسل الكينج في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يتم تصوير العمل بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية في الأسابيع المقبلة.

أبطال مسلسل الكينج 

 

ومسلسل الكينج من تأليف محمد صلاح العزب، ويذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا سويًا نجاحات عدة في السنوات الماضية ومنها النمر الذي عرض في موسم رمضان 2021، ومسلسل هوجان الذي عرض في رمضان 2019.

آخر تعاون بين محمد إمام ومي عز الدين 

 

وفاجأت مي عز الدين الجمهور بالظهور في المشهد الأخير في مسلسل "كوبرا" مع محمد إمام، وظهرت في مسلسل "كوبرا" في شخصية حبيبة "كوبرا" القديمة وشريكته في أعماله الاحتيالية، وخطف الثنائي الأنظار بخفة ظلهما في المشهد الختامي في المسلسل، والذي استلهم العديد من الجمل الشهيرة بينهما في مسلسل "دلع بنات" في 2014.

آخر أعمال مى عز الدين

 

وكان آخر أعمال مى عز الدين مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل سوق الكانتو

 

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • الجيش يوقف 5 مواطنين في البقاع والشمال.. لهذا السبب!
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • مزاد العملة.. ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي الى أكثر من 258 مليون دولار
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 251 مليون دولار اليوم
  • العبدلي: مجرد اعتماد الاتحاد الآسيوي لملعب الجوهرة للنادي الأهلي يعتبر حجز .. فيديو
  • عامر حسين: ردا على عقوبة الشحات.. رونالدو تعرض لإيقاف مباراتين بعد إشارته الخارجة
  • عامر حسين: قررت إيقاف نجلي وشقيقي من قبل.. وتلقيت تهديدات بالقتل لهذا السبب