علق الإعلامي حسام الدين حسين، على تصريحات تلفزيونية للإعلامي تامر أمين وشن هجومًا حادًا على الثانوية العامة، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامج “آخر النهار” المُذاع عبر شاشة “النهار”.

وقال تامر أمين: “قولولي إيه في المواد الأدبية مفيد هذه الأيام.. إيه الاستفادة من دراسة التاريخ 3 سنوات.. بلاش شعارات”، مضيفًا: “خلونا في اللي بيأكل عيش ويجيب تقدم.

. يدرس جغرافيا ليه؟.. هيعمل ايه بالفلسفة”.

ورد “حسام الدين”، عبر منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، :"الفلسفة والتاريخ والجغرافيا هنستفيد بيهم إيه!!.. عيب والله دا يتقال للناس على التفلزيون".

وفي وقت سابق، كان قد طالب الإعلامي تامر أمين، مصححي ومشرفي ومراجعي تظلمات امتحانات الثانوية العامة بالتدقيق الجيد في أوراق امتحانات طلاب الثانوية العامة المتظلمين.

وأضاف، مخاطبًا المصححين: "راعو ربنا الربع درجة بتفرق"، مردفًا: " أرجوكم راعوا ربنا وصححوا بنزاهة علشان الربع درجة بتفرق مع ولادنا، لأن النص درجة ممكن  تحدد مستقبل الطالب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر امين النهار التاريخ دراسة التاريخ جغرافيا تامر أمین

إقرأ أيضاً:

تامر أمين: قررت إلغاء الاحتفالات بعيد ميلادي تضامنًا مع الفلسطينيين

كتبت - داليا الظنيني:

قال الإعلامي تامر أمين، إنه قرر إلغاء احتفال عيد ميلاده الذي يوافق اليوم 10 سبتمبر، بعد أن بلغ 50 عامًا؛ تضامنًا مع الفلسطينيين.

وأضاف أمين، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار"، أنه كان يتمنى الاحتفال بعيد ميلاده، لكن ما يحدث مع الفلسطينيين يجعل الإنسان يخجل أن يفرح وهم يعانون من مجازر وقتل يوميًا.

وأوضح أنه يواجه يوميًا إحساسًا صعبًا ومختلفًا، لا يستطيع وصفه، متخذًا قرارًا بإلغاء احتفالات عيد ميلاده تضامنًا مع الفلسطينيين، طالما أنه لا يستطيع نصرتهم، بعد وقوع مجزرة جديدة في مخيم النازحين في دير النواصي بخان يونس، والتي أسفرت عن استشهاد وإصابة 100 فلسطيني من النساء والأطفال.

وأكد أن ما فعلته إسرائيل لا يمكن السكوت عنه، وأن استمرار الكذب بشأن القصف، والادعاء بأنه جاء بسبب تواجد خلية إرهابية داخل المخيم، هو أمر مرفوض.

مقالات مشابهة

  • تامر أمين: قررت إلغاء الاحتفالات بعيد ميلادي تضامنًا مع الفلسطينيين
  • الآن.. احصل على نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني عبر موقع الأسبوع
  • “اعترف بكل حاجة”.. تامر أمين يفجر مفاجأة عن قضية سعد الصغير
  • إيه اللي بيحصل ده؟ تامر أمين يستنكر أزمة ضم "آرون بوبيندزا" للزمالك
  • لينك نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024.. احصل عليها فورا
  • لينك مباشر لـ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. برقم الجلوس
  • زهور مصر المتفتحة.. تامر أمين يطالب بتكريم أبطال مصر في دورة البارالمبية
  • احصل على رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 أدبي بالدرجات
  • رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات