كشف معتمد جمال المدير الفني السابق لنادي الزمالك، كواليس انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لصفوف بازل السويسري، عندما كان لاعبًا للمنتخب الأولمبي في ذلك الوقت.

كواليس انتقال محمد صلاح لبازل السويسري

قال معتمد جمال في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، كان هناك تفاوض من نادي بازل مع المقاولون العرب لضم محمد صلاح، إلا أن الرغبة كانت في رؤيته على أرض الواقع قبل التعاقد معه.

وأضاف، في ذلك الوقت كان محمد صلاح ضمن قائمة منتخب مصر الأولمبي بقيادة هاني رمزي، والذي كنت أتولى معه منصب المدرب العام، وعرض علينا مواجهة بازل وديًا لمنح مسؤوليه فرصة مشاهدة محمد صلاح على أرض الواقع.

معتمد جمال: لهذا السبب قررت الاعتزال مبكرًا.. ومواجهة الإسماعيلي تحولت لدراما إبراهيم صلاح يكشف آخر التطورات الخاصة بفترة الإعداد لقطاع الناشئين بنادي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد

وتابع، من غير الطبيعي أن يلتقي منتخب وديًا بفريق، ولكننا وافقنا على الطلب في ذلك الوقت من أجل محمد صلاح فقط لا غير، وواجهنا بازل بالفعل لمنح مدربه فرصة مشاهدته على أرض الواقع، مما سهل من اتمام انضمامه للفريق السويسري بالفعل.

واختتم، محمد صلاح كانت رغبته واضحة منذ البداية وهي الاحتراف الخارجي، ما ينطبق أيضا على محمد النني، مؤكدًا أن الثنائي كان من أكثر اللاعبين إلتزاما بمواعيد التواجد في الغرف الخاصة بهما لأنهما يملكان العقلية الاحترافية منذ بداية مشوارهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معتمد جمال الزمالك بازل السويسري محمد صلاح معتمد جمال محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن كواليس الحريق الذي  نشب بغرفة تحكم الكهرباء باستاد الإسكندرية أسفل المقصورة الرئيسية خلال مباراة بيراميدز وسموحة.

عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية 

وقال عامر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد " توقف اللقاء في الدقيقة 49 باستاد الإسكندرية؛ بسبب دخان متصاعد بسبب ماس كهربائي في غرفة التحكم الخاصة بالمقصورة الرئيسية وأيضا غرفة تقنية الفيديو".

وتابع "تم استكمال مباراة سموحة وبيراميدز بناء على اعتبار ما حدث ظرفا استثنائيا وليس قهريا.

طاقم تحكيم زامبي لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الأفريقية الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا

واضاف:" القهري هو شيء يمنع حدوث المباراة، إنما الظرف الذي حدث هو أن المباراة كان من الممكن استكمالها ولكن قرار خارج عن إرادتنا من الحماية المدنية تسبب بعدم استكمالها".
 

مقالات مشابهة

  • الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك
  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • البطل الأولمبي محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب
  • إبراهيم نور الدين يكشف كواليس حديثه مع محمد معروف بعد مباراة السنغال وبوروندي
  • إبراهيم نور الدين يكشف عبر كواليس حديثه مع محمد معروف بعد مباراة السنغال وبوروندي
  • محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • عامر حسين يكشف عن كواليس حريق ستاد الإسكندرية