سرايا - نشر الصحفي صالح الجعفراوي مقطع فيديو تقشعر له الابدان يوثق فيه استمرار حرب الابادة الجماعية التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ السابع من اكتوبر من العام الماضي بقيام قوات الاحتلال باستهداف منزل كامل وتحويل اصحابه الى اشلاء متناثرة.

وقال الصحفي في الفيديو "منزل مستهدف ما تطلع منو ولا بني ادم جثتو كاملة؟"

 

وتاليا الفيديو عبر موقع سرايا:

بالفيديو .

. الصحفي من غزة صالح الجعفراوي: "منزل مستهدف ما تطلع منو ولا بني ادم جثتو كاملة؟" #سرايا #غزة #عاجل https://t.co/OfvZ69DRJn pic.twitter.com/HfP4mf9gID

— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) August 13, 2024

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الترشيشي: قرار خفض الضريبة على الترانزيت بداية لرفعها كاملة

نوه رئيس تجمع مزارعي وفلاحي البقاع ابراهيم الترشيشي في بيان اليوم، بـ"الجهود التي قام وزيرالاشغال العامة والنقل علي حمية مع الجانب السوري، والتي أسفرت عن تخفيض قيمة الضريبة على عبور الترانزيت للشاحنات اللبنانية إلى 50% من القيمة التي يدفعها المصدرون على طول الطريق الدولية في سوريا".
واشار الترشيشي إلى ان "هذا القرار بداية لرفع الضريبة كاملة ولا مفر من التواصل والإستمرار في الإتصالات مع الجانب السوري الذي عوّدنا على الإيجابية، ولا بديل لنا عن هذا الخط البرّي والطريق الدولية في سوريا والأردن والعراق".
وتابع: "لقد تلقى المزارعون والمصدرون وعدا من الوزير حمية بمواصلة الجهود والاتصالات مع الجانب السوري، وسيكون هناك زيارة قريبة الى دمشق، نأمل أن يليها المزيد من تخفيض الرسوم على حركة التصدير من لبنان باتجاه سوريا".

وقال: "هذا القرار يحمل إيجابيات متعددة، وهو القرار الأبيض في سلسلة من القرارات السوداء التي تعصف بيومياتنا كمزارعين ومصدرين".

وختم: "نأمل أن تتوج الإتصالات برفع كامل للضريبة وان تشمل حركة العبور من سوريا الى الأردن ومن سوريا الى العراق، والهم الأكبر لدينا يترجم بالعمل على إعادة فتح باب التصدير إلى المملكة العربية السعودية وأسواقها أمام الإنتاج اللبناني. نحن لا بديل لنا عن الأشقاء العرب وهم عوّدونا على أن يكونوا إلى جانب لبنان في كل محنه وظروفه".

مقالات مشابهة

  • الترشيشي: قرار خفض الضريبة على الترانزيت بداية لرفعها كاملة
  • «المجيز في اللغة لسلامة النطق والتحرير الصحفي» مرجع مهم للصحفيين والإعلاميين
  • بث مباشر.. انطلاق المؤتمر الصحفي لوزير الخارجية مع الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي
  • الصحفي بن مخاشن يشكو إصدار أوامر قهرية ضده من قبل سلطات حضرموت
  • سرايا القدس تنظّم عرضا عسكريا بجنين
  • بالفيديو.. منزل من حلوى "الملبن" التركية
  • سرايا القدس تنشر مقطعا مصورا بعنوان من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس (فيديو)
  • نقيب الصحفيين: السوق الصحفي غير منتظم.. ونعمل على وضع ضوابط لها
  • سرايا القدس تثمن دعم واسناد القوات المسلحة اليمنية
  • الأستاذ الصحفي فتحـي الضـو عن الحرب العبثية الدائرة ومآلاتها والسيناريوهات التي يمكن أن تحدث حال إستمرارها