استشهد سبعة مدنيين بينهم ثلاثة أطفال في غارة استهدفت منزلهم في مخيم النصيرات وسط القطاع.

وبث ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا فظيعة لأجساد الشهداء حيث ظهر أحد الأطفال وقد قطع رأسه بسبب قصف الاحتلال.

#عاجل | مشاهد مرعبة .. 5 شهداء بينهم 3 أطفال ومصابون إثر غارة إسرائيلية على منزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة#عربي21 pic.

twitter.com/FU1cPC7yCp — عربي21 (@Arabi21News) August 13, 2024



والثلاثاء، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، عن ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرتين جديدتين خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ما رفع من الحصيلة الإجمالية لضحايا العدوان، واقترابها من الـ40 ألف شهيد.

وقالت الوزارة في بيان وصل "عربي21" نسخة منه، إن "الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرتين ضد العائلات الفلسطينية في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 32 شهيدا و88 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية".

وأشارت إلى أنه "ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم"، منوهة إلى أن حصيلة العدوان الإسرائيلي ارتفعت إلى 39929 شهيدًا و92240 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفجر اليوم، استشهد عدد من المدنيين الفلسطينيين، في غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية، عن مصادر طبية قولها، إن مدنيا استشهد وأصيب آخرون في قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة درويش في مخيم المغازي وسط القطاع.

كما أنه استشهد مواطن ونجله، وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة السيد في “بلوك 9” داخل مخيم البريج وسط القطاع، فيما استهدفت غارة منزلا لعائلة أبو علوان في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد آخر.

واستشهد مواطنان وأصيب آخرون في غارة شنتها طائرات الاحتلال على بلدة القرارة شمال شرق خانيونس جنوب القطاع، فيما تواصلت عمليات نسف مربعات سكنية والتي ينفذها جيش الاحتلال غرب مدينة رفح.



وليلة الاثنين، استشهد عشرة مواطنين، وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال منزلا في بلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس، حيث بلغت حصيلة شهداء يوم الاثنين إلى أكثر من 42 شهيدا غالبيتهم جنوب القطاع.

وأفادت مصادر طبية في المستشفى المعمداني بمدينة غزة لوسائل إعلام فلسطينية، باستشهاد 7 فلسطينيين وجرح آخرين في غارتين استهدفتا تجمعا للمواطنين ومنزلا في مدينة غزة.

وأوضحت المصادر أن الغارة الأولى استهدفت مجموعة من المواطنين بجوار مسجد بدر في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد خمسة، والثانية استهدفت منزلا لعائلة مراد قرب شارع أبو حصيرة غرب غزة، وأسفرت عن استشهاد اثنين.

وفي المحافظة الوسطى للقطاع، استشهد فلسطينيان أحدهما طفل، وأصيب سبعة آخرون بينهم أربعة أطفال، في قصف منزل بمخيم البريج.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية النصيرات الشهداء قصف الاحتلال غزة غزة قصف الاحتلال شهداء النصيرات المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة طائرات الاحتلال منزلا لعائلة وأصیب آخرون وسط القطاع فی مخیم فی قصف

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: 5 شهداء في غارة للاحتلال الإسرائيلي على منزل غرب غزة

كشف إعلام فلسطيني عن ارتفاع عدد ضحايا غارة الاحتلال على شقة سكنية في تل الهوى جنوب غربي مدينة غزة إلى 5 شهداء، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • 9 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف استهداف منزلا في جباليا شمالي غزة (شاهد)
  • عاجل - "مشاهد مؤلمة".. فيديو أطفال ضمن ضحايا مجزرة إسرائيل على مخيم المواصي في خان يونس
  • بينهم أطفال.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلى استهدف مخيم المواصى بخان يونس (فيديو)
  • إعلام فلسطيني: 5 شهداء في غارة للاحتلال الإسرائيلي على منزل غرب غزة
  • 9 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في النصيرات وجباليا
  • سقوط عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال جراء هجمات الاحتلال الإسرائيلي بغزة اليوم
  • بينهم أطفال.. عشرات الشهداء والجرحى فى قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي على غزة
  • 3 شهداء وإصابات في قصف منزل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • شهداء في قصف استهدف مخيم النصيرات.. والمقاومة تقصف عسقلان
  • استشهاد 4 فلسطينيين جراء استهداف قوات الاحتلال منزلًا في مخيم جباليا شمال غزة