شن نجوم ريال مدريد حملة انتقاد كبيرة ضد الاتحادين الدولي والاوربي بسبب عدد المباريات الكبير الذي سيخوضه نجوم النادي خلال الموسم المقبل والذي يتخطى 72 مباراة وهو ما سيسبب على حد قولهم كارثة حقيقية للاعبين جراء ارهاقهم وتعرضهم المؤكد للاصابات .

ويبدأ مساء اليوم ( الاربعاء ) ريال مدريد موسمه بخوض مباراة كأس السوبر الاوربي امام اتالانتا الايطالي وهي بداية موسم صعب لريال مدريد يتضمن خوض الفريق لبطولات متعددة وهي الدوري والكأس و كأس السوبر الاسباني و دوري أبطال اوربا و كأس العالم للأندية في نهاية الموسم بنظامها الجديد وهو ما سيجعل لاعب ريال مدريد يخوض 72 مباراة بأعتبار مباريات الاجندة الدولية للمنتخبات ايضا .

داني كارفاخال قائد ريال مدريد في تصريحات ابرزتها صحيفة الماركا الاسبانية اكد ان ضغط المباريات بهذا الشكل على الاعبين يمثل مشكلة كبيرة ولابد ان يقف الاتحادين الاوربي والدولي عند هذا الحد وعدم استخدام الاعبين بهذا الشكل السيىء في منافسات من اجل جلب عوائد مادية .

اما فريدريكو فالفيردي نجم وسط ريال مدريد فقد قال : اوافق كارفاخال على ما يقول لقد اصبحت اجسامنا متشبعة تماما ولا نستطيع اداء المزيد . نحن لاعبي قارة امريكا الجنوبية نسافر في الالتزامات الدولية 12 ساعة كاملة عبر الطيران ذهابا ومثلها ايابا وهو ما يضيف علينا ارهاقا اضافيا . لم نستطع الاستعداد الجيد للموسم الحالي بسبب المباريات الكثيرة التي خضناها الموسم الماضي وعلينا التغيير لانقاذ الاعبين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: داني كارفاخال ريال مدريد كاس السوبر الأوربي أتالانتا الإيطالي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد

ماجد محمد

صدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر ، جماهير فريق ريال مدريد الإسباني وأساطيره.

واستضاف رونالدو ، لاعب مانشستر يونايتد ريو فرديناند، في القناة الرسمية له على منصة “يوتيوب”، ووجه فرديناند أسئلة لرونالدو حول من “الأفضل” بين نجوم ريال مدريد ومانشستر.

وجاءت المفاجأة لجماهير نادي ريال مدريد، كون رونالدو فضّل ريان غيغز أسطورة مانشستر يونايتد، على كل من توني كروس، ومارسيلو وتشابي ألونسو وأخيرًا بنزيما، فهؤلاء اللاعبين من أساطير النادي.

والجدير بالذكر أنه انتقل رونالدو من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في 1 يوليو عام 2009 مقابل 80 مليون جينه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • تقرير.. ميلتاو سيغيب عن مواجهة ريال مدريد القادمة
  • نحتاج إلى فيزياء جديدة.. ماذا كشف جيمس ويب عن نجوم الكون الأولى؟
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد