euronews:
2024-09-10@22:57:10 GMT

اكتشف أبرز إنجازات الدول الأوروبية في أولمبياد 2024

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

اكتشف أبرز إنجازات الدول الأوروبية في أولمبياد 2024

كشفت دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 عن تميز أداء بعض الدول خلال المسابقات، حيث تصدرت الولايات المتحدة الأمريكية جدول ترتيب الميداليات، تلتها الصين واليابان في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

اعلان

على الصعيد الأوروبي، برزت فرنسا بتفوق كبير، إذ حصلت على 16 ميدالية ذهبية، بما في ذلك 4 في السباحة، لتتربع على قمة الدول الأوروبية.

تلتها المملكة المتحدة بثلاث ميداليات ذهبية، بينما نالت هولندا أربع ميداليات ذهبية. كما تمكنت كل من كرواتيا وأيرلندا من تحقيق ميدالية ذهبية واحدة لكل منهما. وفي مجال الرياضات الفردية، فازت جورجيا بميدالية ذهبية في الجودو، في حين حققت الدنمارك ذهبيتين في كرة اليد وكرة الريشة.

باريس تودع الأولمبياد الليلة بحفلة ساحرة وتسلّم الراية إلى لوس أنجلوسعلى خطى الرجال.. منتخب أميركا للسيدات يهزم فرنسا ويحصد ذهبية كرة السلة في أولمبياد باريس 2024خوليان ألفاريز يغادر مانشستر سيتي إلى أتلتيكو مدريد في ثاني أغلى صفقة بتاريخ النادي الإسباني

بدورها تميزت ألمانيا في رياضة الفروسية، حيث حققت أربع ميداليات ذهبية. كما تألق الفريق الإيطالي في الرياضات المائية، حيث أحرز ميداليات ذهبية في الإبحار والسباحة. وفي إنجاز تاريخي، أصبح فريق الكرة الطائرة الإيطالي للسيدات أول فريق من البلاد يفوز بالميدالية الذهبية في فئته.

من جهة أخرى، حققت المجر ميداليتين ذهبيتين في السباحة، بما في ذلك واحدة للاعب كريستوف ميلاك، الذي خسر رقمه القياسي العالمي في سباق 200 متر لصالح الفرنسي ليون مارشاند.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية موجة الحر الشديد تحصد أرواح أكثر من 47 ألف شخص في أوروبا العام الماضي سباق ملحمي بآلات جز العشب في هامبشاير ميلانشون بعد مجزرة مدرسة التابعين: همجية نتيناهولا تتوقف وهي وصمة عار في تاريخ ماكرون وشولتس وبايدن باريس أوروبا الربح الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next إيران: وقف إطلاق النار في غزة وحده الكفيل بإرجاء الرد العسكري على إسرائيل يعرض الآن Next غزة: هكذا يحوّل القصف الإسرائيلي شهادات الولادة إلى وفاة مبددًا فرحة الآباء بتوأم طفل وطفلة يعرض الآن Next "نيويورك تايمز" تسرب وثائق لشروط نتنياهو قد تفشل التوصل إلى اتفاق مع حماس.. ومكتبه يرد يعرض الآن Next اليونان تشتعل ولهيب النيران اللافحة تجاوز الحدود وأوروبا تستنفر وتتسابق لتقديم العون يعرض الآن Next موجة الحر الشديد تحصد أرواح أكثر من 47 ألف شخص في أوروبا العام الماضي اعلانالاكثر قراءة مسؤول إيراني عن الهجوم: انتظار الموت أصعب من الموت نفسه.. وإسرائيل بحالة تأهب قصوى على كافة الجبهات سيدات لبنان ورد حزب الله: من تتعجل الزواج ومن تؤيد المقاومة ومن تراها ميليشيا خطرة تتبع لقرار إيران بوادر أزمة دبلوماسية... حكومة الوحدة في ليبيا "ترفض استقبال مصر أجساماً موازية" أمريكا تدفع بقوتها النارية.. الغواصة الفتاكة "يو إس إس جورجيا" وحاملة طائرات إضافية ومقاتلات إف-22 إسبانيا: حركة "احتلوا شواطئنا'" تنظم مظاهرة في مايوركا ضد آثار السياحة الجماعية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا ضحايا قتل روسيا الحرب في اليمن السياسة الإسرائيلية مجاعة تهديد بالموت مرضى Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا ضحايا قتل إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا ضحايا قتل باريس أوروبا الربح الألعاب الأولمبية باريس 2024 إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحرب في أوكرانيا ضحايا قتل روسيا الحرب في اليمن السياسة الإسرائيلية مجاعة تهديد بالموت مرضى السياسة الأوروبية میدالیات ذهبیة یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، اليوم في الصالة البارالمبية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض ، لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى البارالمبية عبدالرحمن القرشي بمناسبة تحقيقه ذهبية دورة الألعاب البارالمبية ” باريس 2024 ” .

وهنأ سموه، القرشي بمناسبة تحقيقة الميدالية الذهبية لسباق 100 م كراسي متحركة في دورة الألعاب البارالمبية 2024.
وأكد سموه أن تحقيق القرشي للذهبية بعد برونزية طوكيو 2020، يأتي تتويجاً لجهده وتدريباته خلال الأربعة أعوام بين الدورتين، وأثبت بما لا يدع مجالاً للشك، أنه لاعب محترف من طراز عالمي.

أخبار قد تهمك ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات بالمغرب إلى 18 حالة وفاة 10 سبتمبر 2024 - 12:25 صباحًا “حساب المواطن” يودع دعم سبتمبر شاملاً الإضافي 10 سبتمبر 2024 - 12:19 صباحًا

وقدم سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي مكأفاة مالية مقدارها خمسة ملايين ريال للبطل القرشي إثر تحقيقه هذا الإنجاز وفق نهج اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية في تكريم المتميزين .

من جهته قدم القرشي، الشكر والتقدير، لسمو وزير الرياضة ، نظير المتابعة والدعم والاهتمام، من خلال برنامج تطوير رياضيي النخبة، معبراً عن تطلعاته، بأن يواصل رفع علم المملكة في كافة المحافل الرياضية العالمية الفترة المقبلة.

حضر الاستقبال، صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ، وأصحاب المعالي والسعادة نواب وزير الرياضة، وعدد من مسؤولي اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 سبتمبر 2024 - 12:32 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 12:18 صباحًاالجامعة السعودية الإلكترونية تبحث فرص التعاون الدولي مع مؤسسة “advanced he” لتعزيز جودة التعليم والتدريب أبرز المواد10 سبتمبر 2024 - 12:14 صباحًامصرع 6 أشخاص على الأقل بعد غرق قارب يقل مهاجرين قبالة السنغال أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءً“رابطة المحترفين” تصدر بيانًا بشأن أزمة ملعب الأهلي وبرسبوليس أبرز المواد9 سبتمبر 2024 - 11:14 مساءً“الغطاء النباتي” يشارك في ” المنتدى الإقليمي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا” أهم الاخبار9 سبتمبر 2024 - 11:08 مساءًوزير الخارجية يصل إلى جمهورية مصر العربية10 سبتمبر 2024 - 12:18 صباحًاالجامعة السعودية الإلكترونية تبحث فرص التعاون الدولي مع مؤسسة “advanced he” لتعزيز جودة التعليم والتدريب10 سبتمبر 2024 - 12:14 صباحًامصرع 6 أشخاص على الأقل بعد غرق قارب يقل مهاجرين قبالة السنغال9 سبتمبر 2024 - 11:17 مساءً“رابطة المحترفين” تصدر بيانًا بشأن أزمة ملعب الأهلي وبرسبوليس9 سبتمبر 2024 - 11:14 مساءً“الغطاء النباتي” يشارك في ” المنتدى الإقليمي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا”9 سبتمبر 2024 - 11:08 مساءًوزير الخارجية يصل إلى جمهورية مصر العربية ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات بالمغرب إلى 18 حالة وفاة ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات بالمغرب إلى 18 حالة وفاة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • بعد تحقيقة ذهبية بارالمبياد باريس 2024| الفيصل يستقبل القرشي ويكرمه بـ 5 ملايين ريال
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يستقبل لاعب القوى القرشي بعد تحقيقة ذهبية ” ألعاب باريس 2024 “
  • وزير الرياضة يقدم 5 ملايين مكافأة لـ القرشي بعد تحقيقه ذهبية باريس 2024
  • الحوار الوطني يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • تامر أمين يهنئ أبطال مصر بالدورة البارالمبية باريس 2024: "جابوا ميداليات ضعف الأسوياء"
  • نجاحاتكم علامة مضيئة.. السيسي يهنئ أبطال مصر الحاصلين على ميداليات بارالمبية في باريس 2024
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مدير البعثة البارالمبية: حققنا 6 ميداليات حتى الآن ونطمح في المزيد من الإنجازات