شفق نيوز:
2024-09-10@22:59:55 GMT

حوادث موت مأساوية لشابين وطفل ببغداد

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

حوادث موت مأساوية لشابين وطفل ببغداد

حوادث موت مأساوية لشابين وطفل ببغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد انتحار

إقرأ أيضاً:

عقار الحلمية المنهار.. تفاصيل مأساوية في حواري الزيتون | صور

60 دقيقة، بذلت فيها قوات الإنقاذ البري والدفاع المدني، قصارى جهدها في رحلة البحث عن ضحايا أو ناجين أسفل أنقاض عقار «حلمية الزيتون»، الذي انهار فجأة على قاطنيه دون سابق إنذار.

السابعة مساءًا وقبل مغيب الشمس، كانت المأساة حاضرة، سارينات الإسعاف ومن قبلها الشرطة دوت فجأة في شارع محمود الديب، صوت السارينات العالي أفزع سُكان الشوارع الضيفة في حي الحليمة القديم، الكل في نشاط يهيم على الشارع الذي كسي الغبار ملامحه " في بيت وقع في آخر الشارع ".

منذ أن سقط العقار تعامل الأهالي مع الحادث، لكن كثرة الركام وقلة الإمكانيات عائقا أمام الجميع في انتشال أي ناجي أو فقيد، حتى أتت الشرطة و بدأت في رحلة البحث عن المفقودين.

على إثر ذلك فرضت قوات الشرطة كردونًا أمنيًا بمحيط عقار «حلمية الزيتون المنهار»، فيما بدأت استماع أقوال شهود العيان و السكان الناجين منه والجيران، وذلك لبيان عما إذا كان العقار صادر له قرار إزالة أو ترميم من قبل الحي أم عدمه.

ويجري رجال المباحث، عمليات تفريغ كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العقار المنهار، لكشف ملابساته، فيما عززت قوات الدفاع المدني بالقاهرة، بلودر و سيارات نقل "تريلا" لرفع حطام عقار الزيتون المنهار، وذلك تيسيرٍا لفرق الإنقاذ البري في عمليات بحثها عن ضحايا أو ناجيين أسفل الأنقاض.

و انهار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة الزيتون، وتم الدفع بالمعدات اللازمة وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، ويقوم رجال الإنقاذ حاليا بالبحث عن ناجين أسفل الأنقاض.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، قد تلقت بلاغا بانهيار عقار مكون من 4 طوابق بمنطقة الزيتون، فتم على الفور الدفع برجال الإنقاذ لرفع الأنقاض وإنقاذ قاطني العقار.

اقرأ أيضاًانهيار عقار في الزيتون.. والبحث عن الناجين أسفل الأنقاض

دهسه بالحائط.. المؤبد لسائق قتل شخصًا للخلاف بسبب ركنة سيارة بالخانكة

مقالات مشابهة

  • قصف قرب المركز اللوجستي للسفارة الأمريكية ببغداد.. كتائب حزب الله تنفي صلتها بالعملية
  • بينهم فتاة وطفل.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 14 مواطنًا من الضفة
  • عقار الحلمية المنهار.. تفاصيل مأساوية في حواري الزيتون | صور
  • واقعة مأساوية: مصري يقتل زوجته ووالدتها بسلاح أبيض
  • وفاة سجين في المثنى وإصابة امرأتين وطفل بانفجار قنبلة يدوية بالنجف
  • الجرحى والمرضى يعيشون أوضاعًا مأساوية في غزة
  • القبض على مزور عملة بـالجرم المشهود ببغداد وحالتي تسمم بـالشاي في البصرة
  • أسعار صرف الدولار في البورصة الرئيسية ببغداد
  • عن حوادث السير.. هذا ما أعلنته غرفة التحكم المروري
  • ”سفاح التجمع”: حكاية 8 نساء و نهاية مأساوية و”أم شهد” تواجه مصيرها