استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء، اللواء مهندس وليد البارودي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، لتقديم التهنئة له بمناسبة توليه مسئولية المحافظة، وقاموا بتبادل الدروع تقديراً للتعاون المشترك بين المحافظة والهيئة، وقاموا ببحث استكمال المول التجاري بمشروع كمبوند الياسمين بالمنصوره ودراسة الحل الأمثل لسور الكمبوند .


جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والمهندسة مني الساعي مديرة متابعة المشروعات بالمحافظة.


وأوضح اللواء  مرزوق، بأن المحافظة بذلت جهود كبيرة لحل مشكله ابراج التعاونيات التي ظلت لأكثر من 20 عاماً حتي تم افتتاح المشروع في ديسمبر 2022، مشيراً إلي أنه تم عقد اجتماعات متعددة من أجل وضع حلول لهذه المشكلة تلبية لحقوق اصحاب هذه الوحدات السكنية .


وقال المحافظ، دعمي الكامل للهيئة العامة للتعاونيات من أجل إنهاء باقي أعمالها بمشروع أبراج التعاونيات بالمنصورة لخدمة المواطنين، من خلال إنشاء مول تجاري يخدم سكان الكمبوند بالإضافة إلي وضع أفضل تصور للسور المحيط بالمشروع وتوفير كافة الخدمات للمواطنين.


وفي نهاية الزيارة قاموا بتفقد متحف أعلام الدقهلية ومركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامه بديوان عام المحافظة. 

 

وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات والتنسيق الكامل بين كافة أجهزة الدولة المعنية ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية المنصورة كمبوند مول الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يفتتحان ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وعلاء فاروق وزير الزراعة اليوم الإثنين ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية بالتعاون مع المركز الإقليمي للإصلاح الزراعي والتنمية الريفية " كاردني" وفتح منفذ بيع منتجات وزارة الزراعة من داخل مديرية الزراعة بالمنصورة.

كاردني


جاء ذلك بحضور اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ .


وأكد المحافظ،  علي أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية هو الداعم الأول للزراعة في مصر وعمل علي استصلاح آلاف الأفدنة لتوفير الأمن الغذائي لمصر وحدوث اكتفاء ذاتي في كافة المحاصيل الاستراتيجية وتوفير جميع المنتجات للمواطن المصري .


وقال مرزوق، إن  الرئيس السيسي يبرهن دائماً علي عقلية المواطن المصري والمزارع المصري لبناء الجمهورية الجديدة ، لأن الدول لا تبني ولا تزدهر الا بعقول مواطنيها وتميزهم في كافة المجالات ، وأن دعمه دائما للفلاح المصري تقديرا لدوره التاريخي .


كما قال  المحافظ،  شكري وتقديري لوزير الزراعة لدعمه الدائم والغير محدود لفلاحي ومزارعي الدقهليه وتوفير كافة الخدمات الزراعية لهم ، تقديراً منه لأهمية محافظة الدقهليه كونها سلة مصر الغذائية والأولي في إنتاج معظم المحاصيل الاستراتيجية. 

وذلك في إطار احتفالات الدولة المصرية بعيد الفلاح  المصري ال 72 تكريماً وتقديراً لجهوده المبذولة في بناء الدولة المصرية ودعم اقتصادها . 

مقالات مشابهة

  • وزارة العدل: تحويل كافة الخدمات إلى رقمية بحلول 2025
  • الدقهلية تعلن إزالة لوحات الإعلانات المخالفة بشارع بنك مصر
  • محافظ الدقهلية: تقييم المشروعات الخضراء الذكية واختيار 3 من كل فئة
  • محافظ الدقهلية يترأس اجتماع استلام توسعات مرفق مياه شربين
  • محافظ الغربيةيناقش آلية تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • محافظ الغربية يستقبل مدير فرع التأمين الصحي الجديد ويناقش آلية تحسين الخدمات للمواطنين
  • محافظ الدقهلية ووزير الزراعة يفتتحان ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية
  • محافظ الدقهلية يفتتح فرع مكتبة مصر العامة بقرية دماص
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال دهان الأسوار ومداخل قرى مركز البداري