بوابة الوفد:
2024-09-10@22:57:23 GMT

باراماونت تستغني عن 15% من قوتها العاملة

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

 

وفقًا لتقرير صادر عن Deadline، فإن باراماونت تستغني عن 15% من قوتها العاملة في الولايات المتحدة. ويأتي هذا بعد تقرير أرباح الربع الثاني الهزيل الذي انخفض فيه إجمالي الإيرادات من 7.21 مليار دولار متوقعة إلى 6.81 مليار دولار. وستؤثر عمليات التسريح على حوالي 3000 شخص.

كتب الرؤساء التنفيذيون للشركة في مذكرة للموظفين: "تستمر الصناعة في التطور، وباراماونت عند نقطة تحول حيث يجب إجراء تغييرات لتعزيز أعمالنا".

إعلان

يقول ممثلو باراماونت إن هذه التخفيضات ستحدث على ثلاث مراحل، حيث تبدأ عمليات التسريح اليوم ويتم الانتهاء من 90% من جميع التخفيضات بحلول نهاية سبتمبر. ستؤثر عمليات التسريح في المقام الأول على الموظفين المشاركين في التسويق والاتصالات، على الرغم من أن الأذرع القانونية والمالية للشركة ستواجه أيضًا تخفيضات.

لقد استغنت باراماونت بالفعل عن ثلاثة في المائة من قوتها العاملة في فبراير، وكان هذا بعد زيادة بنسبة ثلاثة في المائة في نمو الإيرادات والتي كانت تُعزى إلى حد كبير إلى أعمال البث والأفلام. لذا، فإن زيادة الإيرادات بنسبة ثلاثة في المائة تترجم إلى خفض بنسبة ثلاثة في المائة في قوة العمل في باراماونت وفشل توقعات الإيرادات بنحو أربعة في المائة مما يؤدي إلى تسريح 15 في المائة من موظفي الشركة. لا يمكن للعمال أن يحصلوا على استراحة.

من المرجح أن يتم استخدام كل هذه التسريحات لإفساح المجال، إذا جاز التعبير، للاندماج المقبل مع سكاي دانس. تم الإعلان عن الاندماج في يونيو/حزيران الماضي وسيتجه قريبًا إلى عملية المراجعة التنظيمية. كما رفعت باراماونت أسعار خدمة البث الخاصة بها، وبالطبع حذفت مكتبات كاملة من المحتوى لأسباب منطقية للغاية بالنسبة للمديرين التنفيذيين للشركة ولكنها ليست كذلك بالنسبة للأشخاص العاديين.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تعيين مجلس إدارة جديد للشركة المصرية لنقل الكهرباء

أصدر الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء برئاسة المهندسة منى رزق، وعضوية المهندس محمد رياض، عضوًا متفرغًا للمنطقة الشمالية، والمهندس محمد صفائي، عضوًا متفرغًا للمنطقة الجنوبية، والمهندس عادل عطية، عضوًا متفرغًا للدراسات والتصميمات، والمحاسب هاني إسماعيل، عضوًا متفرغًا للشئون المالية والإدارية، والدكتور سالم الخضري والدكتور رباح يوسف، عضوان من ذوي الخبرة، وأحمد سمير، ممثلاً عن وزارة المالية، وحسن جمعة، ممثلاً عن العاملين.

تحسين معدلات الأداء

وقال «عصمت»، في بيان، إن التطوير والتحديث والعمل على تحسين معدلات الأداء هو سياسة عمل يجري تنفيذها في إطار استراتيجية شاملة ومتكاملة، ديناميكية ومستمرة، ضمن خطة وزارة الكهرباء للنهوض بالشركات التابعة، وتحسين معدلات الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمشتركين، من خلال المراجعة الدائمة والاهتمام بنظم الإدارة وبرامج الصيانة وحوكمة النفقات وجذب الاستثمار والشراكة مع القطاع الخاص وفتح المجال أمامه، والدفع بقيادات جديدة وتعظيم استغلال رأس المال البشري، موجهًا الشكر لمجلس إدارة الشركة السابق، على الجهود المبذولة خلال فترة توليهم المسؤولية.

تحقيق الاستقرار للشبكة الموحدة

وأكد مواصلة العمل على تحقيق الاستقرار للشبكة الموحدة وضمان استمرارية التغذية الكهربائية، وتحسين معدلات الأداء وكفاءة التشغيل، وخفض الفقد، ورفع الكفاءة من خلال نظم إدارة حديثة في إطار شبكة آمنة وذكية يمكن الاعتماد عليها من خلال العديد من الحلول التكنولوجية، مشيرًا إلى الجهود التي يقوم بها قطاع الكهرباء لتحسين وتطوير كافة الخدمات من إنتاج ونقل وتوزيع.

مقالات مشابهة

  • صنعاء.. إعلان نتائج اختبارات المعاهد المهنية بنسبة نجاح 74 في المائة
  • إعلان نتائج اختبارات المعاهد المهنية بنسبة نجاح 74 في المائة
  • تركيا ضمن أكثر 3 دول انخفاضًا في أسعار السكن
  • تقرير: الشركات التركية تواجه موجة من التسريح والإفلاس
  • تراجع عدد المسافرين عبر الخطوط الجوية التركية
  • Beetlejuice Beetlejuice يتصدر الإيرادات العالمية في أول أيام عرضه
  • تعيين مجلس إدارة جديد للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • واحد من كل 5 أطفال في تركيا يواجه فقرًا مدقعًا
  • انخفاض مؤشر أسعار المنتجين في الصين بنسبة 1.8% خلال أغسطس
  • انتخابات الجزائر.. إعلان إعادة انتخاب تبون لولاية ثانية بنسبة 95 في المائة من الأصوات