صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@22:56:09 GMT

حملة «يوم بلا حوادث» 26 أغسطس

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة ميدانية للتوعية المرورية في الشركات الخاصة 6500 حقيبة مدرسية من «الشارقة الخيرية»

تطلق وزارة الداخلية، ممثلة بمجلس المرور الاتحادي والقيادات العامة للشرطة بالدولة، الحملة الوطنية التوعوية «يوم بلا حوادث» يوم 26 أغسطس الجاري، تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد، وذلك ليكون أول يوم في العام الدراسي يوماً بلا حوادث مرورية.


ودعت الوزارة السائقين وأولياء الأمور إلى الالتزام بقوانين السير والمرور، خاصة مع بداية أول يوم دراسي، موضحة أن هناك مكافأة للملتزمين بحملة «يوم بلا حوادث» بخصم «4» نقاط مرورية سوداء، ويشترط للحصول على الخصم التوقيع على التعهد الخاص بالمبادرة، والمتوافر عبر الرابط التالي: https://portal.moi.gov.ae/eservices/direct?scode=716&c=2 والموجود في البايو الخاص بحساب وزارة الداخلية على مواقع التواصل الاجتماعي «MOIUAE»، إلى جانب عدم تسجيل أي مخالفات أو حوادث مرورية في هذا اليوم، علماً بأن الخصم سيتم بعد مرور أسبوعين من تاريخ يوم 26 أغسطس الموعد الذي اختير ليكون يوماً بلا حوادث، ليكون دافعاً ومحفزاً للجميع.
وقال العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، رئيس المجلس المروري الاتحادي في وزارة الداخلية، إن حملة «يوم بلا حوادث» تأتي ضمن المبادرات والجهود التي تعزز السلامة المرورية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: يوم بلا حوادث الإمارات حملة يوم بلا حوادث وزارة الداخلية مجلس المرور الاتحادي انطلاق العام الدراسي الجديد العام الدراسي الجديد یوم بلا حوادث

إقرأ أيضاً:

الصحة: 69% من أطفال قطاع غزة تلقوا الجرعة الأولى من لقاح شلل الأطفال

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024، إن 69% من أطفال قطاع غزة "من عمر يوم وحتى 10 سنوات" تلقوا الجرعة الأولى من لقاح شلل الأطفال.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه بعد مرور 7 أيام على انطلاق الجولة الأولى من حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال، تم التلقيح حتى وصل هذا العدد، وذلك ضمن الحملة المستمرة في محافظتي دير البلح وخان يونس والمناطق المجاورة، حتى مساء اليوم الأحد.

وأشارت إلى أن عدد الأطفال الذين تلقوا الجرعة الأولى بلغ حتى مساء أمس السبت ٤٤١٫٦٤٧ طفلاً، بينهم 49٪ من الإناث، و51٪ من الذكور.

وأوضحت أن الجولة الأولى من حملة التطعيم تُستكمل في محافظتي غزة والشمال، وطواقم وزارة الصحة الفلسطينية، و" الأونروا "، ومنظمة الصحة العالمية، و"اليونيسيف تواصل الجهود في حملة التطعيم رغم عدوان الاحتلال المتواصل على القطاع، وفي ظل خطر كبير على تنقلها بين مراكز التطعيم.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • هاريس تخطط لتدشين حملة تبرعات كبرى تقودها بنفسها
  • «الداخلية»: ضبط 36 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • إطلاق حملة التعريف بالأمراض والتحصينات الحيوانية الـ16في أبوظبي
  • الداخلية الأردنية: حادث جسر الملك حسين عمل فردي
  • الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 60 مليونا و514 ألف خدمات مجانية خلال 38 يوما
  • وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 60 مليون خدمة مجانية في 38 يوما
  • الصحة تكشف نسبة الأطفال الذين تلقوا لقاح شلل الأطفال في غزة
  • الصحة: 69% من أطفال قطاع غزة تلقوا الجرعة الأولى من لقاح شلل الأطفال
  • تمديد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في خان يونس ورفح يوما إضافيا
  • 16 صياداً يمنياً يعودون إلى الحديدة بعد 17 يوماً من التعذيب في سجون إريتريا