بوينس آيرس (وام) 

أخبار ذات صلة «الثقافة والعلوم» تنظم «مهرجان الإمارات الدولي للملصق» سفيرة الإمارات تقدم أوراق اعتمادها إلى رئيس جمهورية لاتفيا

التقى سعيد عبدالله القمزي، سفير الدولة لدى جمهورية الأرجنتين، معالي غيجيرمو فرانكوس، رئيس مجلس الوزراء الأرجنتيني، وذلك بالقصر الحكومي في العاصمة بوينس آيرس.


وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الوثيقة بين البلدين الصديقين، كما جرى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأكد القمزي، حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات كافة، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الأرجنتين.
ومن جانبه، أشاد معالي فرانكوس، بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأرجنتين الإمارات سفير الإمارات

إقرأ أيضاً:

سفير الإمارات يلتقي ملك بوتان

التقى الدكتور عبد الناصر الشعالي، سفير دولة الإمارات لدى الهند، بالملك جيغمي خيسارنامغيل، ملك مملكة بوتان.

ونقل السفير تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إليه، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه حمل ملك مملكة بوتان السفير تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وأشاد بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.
من جهته أكد الدكتور عبد الناصر الشعالي أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات ومملكة بوتان في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها ودفعها إلى الأمام.
وناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات، واستعرضا عدداً من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
ومن جانبٍ آخر، التقى الدكتور عبد الناصر الشعالي مع تشيرينغ توبغاي رئيس وزراء مملكة بوتان، وليونبو دونجيل، وزير خارجية بوتان، وتاندي وانجتشوك، رئيس غرفة تجارة وصناعة بوتان، وفريق العمل الأساسي لمشروع GMC، لاستكشاف سبل تعزيز العلاقات التجارية، والاستثمار بين دولة الإمارات وبوتان، بما في ذلك التعاون في مشروع GMC.

مقالات مشابهة

  • سفير الإمارات يلتقي ملك بوتان
  • بوريطة يتدارس مع وزير الخارجية المصري سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب ومصر
  • الوطني الاتحادي الإماراتي ومجلس العموم الكندي يشيدان بمستوى العلاقات الثنائية
  • رئيس الأركان العامة للجيش يستقبل سفير جمهورية تونس لدى البلاد
  • عبدالعزيز بن سعود والسيسي يبحثان العلاقات والتعاون الأمني
  • ولي عهد أبوظبي ورئيس الوزراء الهندي يبحثان علاقات البلدين وسبل تعزيزها
  • رئيس الدولة ورئيس غينيا بيساو يبحثان علاقات التعاون بين البلدين
  • الطباطبائي وسيلر يبحثان تعزيز العلاقات بين العراق والاتحاد الأوروبي
  • خالد بن محمد بن زايد ورئيس الوزراء الهندي يبحثان العلاقات بين البلدين
  • ولي عهد أبوظبي ورئيس الوزراء الهندي يبحثان العلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها