صحيفة اليوم:
2024-09-10@22:44:08 GMT

طقس السعودية.. أمطار على منطقة المدينة المنورة

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

طقس السعودية.. أمطار على منطقة المدينة المنورة

أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهاً بشأن حالة الطقس ليوم غد بمنطقة المدينة المنورة - بمشيئة الله - تضمن هطول أمطار خفيفة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتشمل تأثيراتها رياحًا نشطة وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية، على المهد ووادي الفرع وخيبر وبدر والحناكية.


أخبار متعلقة للقادمين إلى المملكة.. كيف تتحقق من صلاحية تأشيرة الزيارة بأنواعها؟القيادة تُعزي ملك الأردن في وفاة رئيس الوزراء الأسبقوبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة الواحدة ظهراً وتستمر حتى الحادية عشرة مساءً.

#عاجل | #الدفاع_المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من يوم غدٍ الأربعاء حتى الأحد المقبل#اليومhttps://t.co/1QLGFX6Fl0— صحيفة اليوم (@alyaum) August 13, 2024الأمطار الرعديةسبق ونبه المركز من استمرار الموجة الحارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الثلاثاء، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة (47 – 48) درجة مئوية.
وتوقع في تقريره عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، أن الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس المدينة المنورة المدينة المنورة منطقة المدينة المنورة طقس السعودية السعودية

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير

المناطق_عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير ، صاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ ١١ مساءً.

أخبار قد تهمك المركز الوطني للأرصاد : أمطار على منطقة المدينة المنورة 7 سبتمبر 2024 - 6:20 صباحًا أمطار خفيفة على منطقة نجران 6 سبتمبر 2024 - 11:47 صباحًا

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تكريم الفائز بجائزة الدكتور نزار بن عبيد مدني لتاريخ المدينة المنورة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • هطول أمطار على محافظات مكة المكرمة.. و"الدفاع المدني" يحذر
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • تعليم المدينة ينظم عدداً من الفعاليات والأنشطة بالتزامن مع اليوم العالمي لمحو الأمية
  • طقس المدينة المنورة.. أمطار خفيفة على المهد والحناكية
  • ظهور السحب مع سقوط أمطار.. هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الأحد 8 سبتمبر
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • بالأماكن والمواعيد.. تنبيه من أمطار على أجزاء من المدينة المنورة