شمسان بوست / هشام الحاج:

وجه مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بعدن ، المهندس عبدالباسط الفقيه ، بإزالة ابراج الاتصالات المتهالكة والتي تشكل خطراً على المواطنين ، واستبدالها بأبراج جديدة.



وصرح المهندس عبدالباسط الفقيه أن المؤسسة تأخذ على عاتقها مسؤولية كبيرة ، في حماية المواطنين ، جراء تهالك أبراج الاتصالات القديمة والتي أصبحت آيلة للسقوط على منازل المواطنين ، خصوصا برج الإتصالات في منطقة العريش.



وأشار مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بالعاصمة عدن ، إلى أن العمل جاري في تركيب برج الاتصالات في مديرية المنصورة ، وسيجري العمل خلال الأيام القادمة على إزالة برج العريش وتركيب برج آخر جديد.



ووجه الفقيه كلمه شكر للنقيب كمال الحالمي قائد وحدة حماية الأراضي على تعاونه والسماح بفك الابراج وبناء أبراج جديدة.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم

أكد الدكتور حسام فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، اهتمام القيادة السياسية بتحسين كل الخدمات المقدمة للمواطنين والتفاعل مع مشاكلهم وسرعة حلها، وأهمية تحقيق الانضباط والالتزام داخل كل الأحياء، والعمل بإيجابية وعدم التقصير في تنفيذ أي تكليفات، وذلك لتحسين مستوى المعيشة وتحقيق التنمية بكافة المجالات.

وعقد نائب المحافظ اجتماعا مع رؤساء الأحياء، بحضور عاطف رشوان مدير الشئون القانونية، والمهندسة مي طلعت مدير المكتب الفني، حيث أكد ضرورة تحقيق قفزات في تنفيذ كل المشروعات الجارية ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية.

استمرار جهود إزالة التعديات

واستعرض نائب المحافظ جهود الأحياء فيما يخص موقف إزالة التعديات على الاراضي وأملاك الدولة ضمن الموجة الـ23 والبناء المخالف، مؤكداً أهمية تنفيذ قرارات الإزالة والتصدي لكافة التعديات ومخالفات البناء وفرض هيبة القانون.

تحسين جودى الخدمات المقدمة للمواطنين

ووجه نائب المحافظ رؤساء الأحياء بتفعيل دورهم في السيطرة على الأسعار، خاصة السلع الاستراتيجية للتخفيف على المواطنين، مع ضرورة المتابعة المستمرة بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين لتسهيل الإجراءات وحل المشاكل ومتابعة فحص الطلبات والشكاوى المقدمة عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية، والعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مدير منتخب مصر يوجه التهنئة لمحمد صلاح
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • مشروع مثلث ماسبيرو.. 7 صور تكشف إنشاء 5 أبراج جديدة مخططات
  • حماية المنافسة توجه مناشدة إلى المواطنين بسبب قضايا الفساد
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة 4 حالات بناء مخالف بقليوب
  • مدير الصحة العالمية يوجه نداء عاجلا من السودان
  • "تنظيم الاتصالات" تطرح مشاورة عامة حول "لائحة حماية المنتفعين من الرسائل الاحتيالية"
  • مدير المؤسسة الاقتصادية يزور مستشفى عبود العسكري بعدن ويطلع على احتياجات مركز الغسيل الكلوي
  • كيف يحمي جهاز حماية المستهلك المواطنين من الغش التجارى؟.. القانون يجيب
  • إجراء قضائي حول عصابة سرقة المواطنين في مصر القديمة