أعلن تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وفاة والدة الداعية مصطفى حسني طالبّا من الجمهور الدعاء لها بالمغفرة.


نعي تامر حسني

وكتب حسني: "انتقلت إلى رحمة الله أم عظيمة أنجبت لنا إنسان من أجمل وأنفع خلق الله  .. أخي في الله  الداعية مصطفى حسني،،  يستحق منا جميعًا بحق محبتنا له وبحق ما قدمه لنا في رحلته أن ندعي لوالدته العظيمة بالرحمة وقراءة الفاتحة وهداية ثوابها لها  .

.  حبيبي مصطفى ربنا يصبرك".

 

تعاونات تامر حسني ومصطفى حسني

 

تجمع تامر حسني ومصطفى حسني علاقة صداقة قوية، غير صوت تامر حسني كان لأغلب برامج الداعية مصطفى حسني فقام بغناء تتر برنامج الثمن والجنة في بيوتنا وغيرها.

 

 

نعي المتحدة لمصطفى حسني في وفاة والدته

 

وجاب نص البيان كالتالي: “تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى، والدة الداعية مصطفى حسنى، والتي وافتها المنية اليوم الثلاثاء، وتتقدم الشركة والعاملون في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء للداعية مصطفى حسنى، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان”.


أعمال في انتظار تامر حسني
 

يواصل الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "ريستارت" وهو من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد بعد النجاح الذي حققاه معا من خلال فيلم " بحبك" ومن المقرر طرح فيلم ريستارت في السينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة نخبة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب هنا الزاهد وتامر حسني وهم: باسم سمرة، محمد ثروت، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

آخر أعمال تامر حسني
 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض الذي طرحها اليوم، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال تامر حسني مصطفى حسنى الداعیة مصطفى مصطفى حسنی تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

اللون الأحمر يشعل فتيل أزمة بين مؤيدى الداعية عثمان الخميس ومعارضيه

أثار الداعية الكويتي عثمان الخميس حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر في مقطع فيديو عبر يوتيوب وأفتى بتحريم ارتداء الرجال للون الأحمر موضحًا أن هذا اللون مكروه ومخصص للنساء والكفار، مما فتح أبواب تساؤلات كثيرة وجعل الجماهير تنقسم بين المؤيد والمعارض. 

الداعية عثمان الخميسمقطع فيديو للداعية الكويتي عثمان الخميس يضعه في مأزق مع الجمهور 

عمت حالة من الفوضي والسخرية على السوشيال ميديا بعد أن نشر الداعية الكويتي عثمان الخميس على صفحته الرسمية بموقع "يوتيوب"، كان يرد على سؤال حول الصلاة بالثوب الأحمر موضحًا أن هذا اللون مكروه للرجال لأنه يشبه لباس النساء والكفار قائلًا :" "خرج النبي صلى الله عليه وسلم في حلّة حمراء فهل في هذا داع للبس الأحمر أم مكروه؟، وذكر أهل العلم أن لبس الأحمر كان مكروها لسببين".

وأضاف: "السبب الأول لأنه من لباس النساء والسبب الثاني أنه من لباس الكفار فكره لأجل ذلك، ومن أذن فيه (اللون الأحمر) على الأصل فيه الجواز، أما إذا كان أحمر كله فهنا مُنع منه وأذن بالأحمر الذي يكون فيه لون آخر مقلما أو مبكرا أو غيره أو غير ذلك أو دخل معه لون آخر فهذا مما يتساهلون فيه".

 

السوشيال ميديا في حالة انقسام بين المؤيد والمعارض 

انقسمت حالة من الجدل من قبل جماهير مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك فئات كثيرة متفقة مع كلام الداعية عثمان الخميس، مؤكدين عن نهى الرسول ارتداء اللون الأحمر وجاءت أغلب التعليقات المؤيده لكلامه، "هذه سنة نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وليست فتوى الشيخ عثمان الخميس أطال الله بعمره و وفقه لخدمة الإسلام والمسلمين أما أنتم يا قناة العربية كفوا عن مهاجمة الإسلام والمسلمين"، " نعم نهى النبي صلى الله عليه وسلم عن لبس الأحمر الخالص"، " انتم الغرباء وليست الفتوى لان الامر فيه نهي من الرسول صلى الله عليه وسلم فتاوي ابن عثيمين السؤال حكم لبس الأحمر الخالص للرجال والنساء الجواب اللباس الأحمر الخالص نهى النبي - صلى الله عليه وسلم - عنه لكن بشرط أن يكون خالصاً ، أما إذا كان فيه خط أو خطوط بيضاء، أو ليس أحمر خالصاً ، فإنه لا بأس به للرجال والنساء"، " هذا حديث عن رسول الله يا اشباه المسلمين انتم تعترضون على الرسول"، " صحيح فيه حديث صحيح للرسول عليه الصلاة والسلام للاسف الكتير من المسلمين لا يعرفون هدا الحديث". 

مؤيدى الداعية عثمان الخميسمؤيدى الداعية عثمان الخميسمؤيدى الداعية عثمان الخميسمؤيدى الداعية عثمان الخميس

إلا أن هناك مجموعة كبيرة من الناس هاجموه شر هجوم وأكدوا أن هذه الفتوه ليس لها أي اساس من الصحة وجاءت أغلب التعليقات كالأتي، " أنهم يتبعون دينا جديدا تقريبا كل يوم واحد طالع علينا بفتوى من خياله لا يوجد لها سند قرآني أو حديث صحيح و إنما آراء العلماء، انا مالي بآراء العلماء اذا كان السند الرئيسي موجود وهو القرآن الكريم لا حول ولا قوة الا بالله اللهم صلي و سلم و بارك علي سيدنا محمد اشرف الخلق"، "ولكن الجلوس على كرسي أحمر فاخر حلال أي منطق لدى أمثال هؤلاء"، " ايها المتطفلون على أهل الله وأنتم دائماً تبحثون عن أي شيء لكي تفتحوا باب الهفوات للمتطفلين وانتم من يحب أن يدافع عن أهل الله كلامه صادق وقال مكروه والمكروه ليس حراماً"، " أخبروه أن النبي عليه الصلاة و السلام كان يلبس الأحمر"، " الحديث عن لون اللباس في هذه الظرفية التي تمر منها الأمة إجرام".

 

معارضين الداعية عثمان الخميسمعارضين الداعية عثمان الخميسمعارضين الداعية عثمان الخميسمعارضين الداعية عثمان الخميس

 

مقالات مشابهة

  • تشييع والدة الكابتن ايمن الرمادي غدا في الفيوم
  • سليمان: رحمة الله على شهداء الدفاع المدني
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • مسؤولون ورجال أعمال يواسون آل بكر وآل زينل  في وفاة المهندس محمد
  • اللون الأحمر يشعل فتيل أزمة بين مؤيدى الداعية عثمان الخميس ومعارضيه
  • الموزع أسامة الهندي يعلن وفاة والدته
  • محمد سامي: تامر حسني غني تتر "نسل الأغراب" ببلاش.. والأخير يرد
  • مصطفى حسني: اسم الله الضار لا يوجد في القرآن
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • تامر حسني يوجه رسالة شكر لـ محمد سامي ويعاتب آخرين..ماذا قال ؟