كشفت الإعلامية والنجمة إسعاد يونس، عن علاقتها بالفنانة شيريهان، “ضرتها" والتي تزوجها زوجها علاء الخواجة منذ عدة سنوات، مؤكدة أنها تقبلت فكرة الزوجة الثانية بصدر رحب، بسبب حبها وحرصها على استقرار منزلها واسرتها، وذلك من خلال لقائها ببرنامج AB talks، والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش.  

 

وتحدثت إسعاد يونس عن مشاعرها في تلك اللحظة خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش: “في الأول كنت في حالة صدمة وغيرة وبكاء، وبعدين قعدت أفكر هل أنا مثالية وجميلة الجميلات؟ لأ طبعًا،  والراجل ده أنا بحترمه وممكن أتخلى عن كونه يتجوز مقابل إني معايا كل الكنز ده”.

 

وأردفت إسعاد: “كمان الولاد كانوا سبب كبير في إني أكمل في علاقة الزواج بعد جوازه للمرة التانية، وأفضال الراجل ده عليا كبيرة، وابتديت أهدى لأن الظروف جمعتنا أنا وضرتي ولقيت إنهم حبوا بعض وهي شايفاني قدوتها، وهي هتخلف وهيبقى في شراكة دم بيننا، وكان لازم أخلي الوضع ده متحضر”.

 

وتابعت إسعاد يونس: “هي في الأول كانت متضايقة من الهجوم اللي كان عليها، ولو كنت طلبت منها عينيها كانت هتديهالي، وأنا حبيت إنسانيتها جدًا وقدرتها على التحمل وصمودها أمام المصايب، واحتياجنا لبعض كان لأن بناتها مينفعش يتربوا في وضع مش صح، وبنعيش كلنا في حالة عائلية وسلام وأنا مش مضطرة أدخل في حروب”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أنس بوخش اسعاد يونس الفنانة شيريهان الزوجة الثانية شيريهان إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند

الهام صفي الدين.. تصدر اسم الفنانة إلهام صفي الدين تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها في حفل زفاف ابن شقيقها.

إلهام صفي الدين

ظهرت الفنانة إلهام صفي الدين، في حفل زفاف ابن شقيقها، وخطفت الأنظار بإطلالتها، حيث اعتمدت فستان باللون الأسود مكشوف من الكتف، هذا ما جعلها تلفت انتباه الجمهور.

من هي إلهام صفي الدين

وتنحدر إلهام صفي الدين من عائلة فنية فخالتها هي الممثلة المصرية إلهام شاهين وخالها هو الممثل المصري أمير شاهين، مما جعلها تحب الفن وبدأت التمثيل في سن الطفولة.

حفل زفاف المصور محمود شاهين حفل زفاف المصور محمود شاهين الفنانة إلهام صفي الدين في حفل زفاف محمود شاهين أبرز أعمال إلهام صفي الدين

شاركت الفنانة إلهام صفي الدين في مسلسل «نعم ما زلت آنسة» برفقة خالتها إلهام شاهين عام 2010، كما ظهرت في مسلسل آسيا مع الممثلة منى زكي والممثل هاني عادل لتلعب دور ابنتهما، ثُم ابتعدت عن الأضواء لبعض الوقت لتعود بعد سنوات وقد كبرت فتشارك في أعمال تليفزيونية عديدة كان من أبرزها مسلسل وسط البلد، ومسلسل منورة بأهلها الذي عُرض على منصّة شاهد الرقمية التابعة لشبكة قنوات إم بي سي.

حفل زفاف المصور محمود شاهين

والجدير بالذكر أن مدير التصوير محمود شاهين، كان قد احتفل بحفل زفافه على عروسه مها جبريل وسط حضور الأسرة والأهل والأصدقاء المقربين، وأدى العروسان رقصات رومانسية وشاركهما أصدقاؤها.

وحرص على الحضور الفنان إلهام شاهين عمة العريس، وأمير شاهين عمه، والمخرجة منال الصيفي، والفنانة إلهام صفي الدين ابنة عمته، كما حضر كريم محمود عبد العزيز، نسرين إمام، هاجر الشرنوبي، محمد عز، سارة عبد الرحمن، وئام مجدي، المخرج حسام الحسيني، السيناريست تامر حبيب.

اقرأ أيضاً«فخورة بيكي».. رسالة إلهام شاهين لـ إلهام صفي الدين بعد فوزها بجائزة التميز

«لقاء في الحمام وقُبلة تُحدث أزمة».. إلهام صفي الدين تكشف أبرز كواليس «صاحبتي»

بعد فوزها بجائزة إنرجي.. إلهام شاهين تهنئ إلهام صفي الدين

مقالات مشابهة

  • بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس عن "تيتا زوزو": أجسد شخصية جدة تتابع أحفادها في ظل تطور التكنولوجيا
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • إسعاد يونس عن دورها في «تيتا زوزو»: شخصية اجتماعية ومتعاطفة
  • جاهزين.. watch it تروج لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • بـ«ماجي» و«زوزو».. إسعاد يونس تفاجئ جمهور الدراما في سبتمبر
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند