مصراوي:
2024-09-10@22:38:34 GMT

وزير الشؤون النيابية يستقبل وفدًا من حزب حماة الوطن

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

كتب- نشأت علي:

استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب "حماة الوطن" ووفدًا من الحزب؛ لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

جاء ذلك بمقر وزارة الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واستهل المستشار محمود فوزي اللقاء بالترحيب بوفد "حماة الوطن"، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء يأتي انطلاقًا من دور الوزارة في التواصل السياسي مع كافة الأحزاب والتيارات المختلفة، مؤكدًا أن أبواب الوزارة مفتوحة لاستقبال كل الآراء والمقترحات.

خلال اللقاء، أكد وزير الشؤون النيابية والقانونية على حرص الوزارة على التعاون والتنسيق المستمر مع كافة الوزارات ومختلف المؤسسات بالدولة والأحزاب من أجل التكامل لدعم جهود التنمية والاستقرار.

من جانبه، تقدم الوفد بالتهنئة للمستشار محمود فوزي على منصبه، مشيدين بدور الحوار الوطني في كونه أرضية وطنية مشتركة تستوعب كل الاختلافات، وخلال اللقاء قدم الحزب رؤية اقتصادية للوزارة وللحوار الوطني.

وناقش وفد "حماة الوطن" جهود الدولة في الإصلاحات الاقتصادية والمشروعات والمبادرات التي تقوم الدولة بإطلاقها بهدف التخفيف على المواطنين ورفع مستوى المعيشة، مثمنين دور مبادرة حياة كريمة. واختتم اللقاء بتقديم الوفد درع حزب "حماة الوطن" للسيد المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

حضر بوفد حزب حماة الوطن: لواء/ طارق نصير، الأمين العام للحزب، الدكتور/ أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد للحزب، النائب/ أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، الأستاذ/ هاني العتال، مساعد رئيس الحزب، العميد/ أحمد الأشموني، أمين العلاقات العامة بالحزب، والدكتورة/ غادة البدوي، أمين التثقيف والتدريب بالحزب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان وزير الشؤون النيابية المستشار محمود فوزي حزب حماة الوطن اللواء أحمد العوضي الشؤون النیابیة والقانونیة وزیر الشؤون النیابیة محمود فوزی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

قيادات «حماة الوطن» في العاصمة الإدارية لتهنئة الوزراء الجدد بثقة القيادة السياسية

أجرى وفد من قيادات حزب حماة الوطن، زيارة إلى عدد من الوزراء الجدد في الحكومة المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتهنئتهم على ثقة القيادة السياسية، في إطار دعم الحزب للدولة المصرية وتأكيدًا على دوره الوطني في المرحلة المقبلة.

تفاصيل الزيارة

تضمنت الزيارات لقاءات مع عدد من الوزراء والمسؤولين، بينهم نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، ووزراء النقل، والصناعة، والأوقاف، والتعليم العالي والبحث العلمي، والصحة والسكان.

كما شملت اللقاءات وزارات الشؤون النيابية والقانونية، والتواصل السياسي، والطيران المدني، والزراعة واستصلاح الأراضي، والتموين والتجارة الداخلية، والعمل، والمالية.

تعزيز التعاون مع مختلف الوزارات

وأكدت قيادات الحزب خلال الزيارات، حرصها على تعزيز التعاون مع مختلف الوزارات لتحقيق الأهداف الوطنية ودعم جهود التنمية المستدامة في مصر.

مقالات مشابهة

  • وزير الشئون النيابية لعدد من السفراء: مصر قطعت شوطاً كبيراً بملف حقوق الإنسان
  • محمود فوزي: حريصون على تنمية الوعي السياسي والنيابي لدى الشباب
  • رئيس الدولة يستقبل وزير الداخلية الفلبيني
  • رئيس الوزراء #بن_مبارك يستقبل وزير المالية القطري
  • رئيس المقاولون العرب يستقبل وزير خارجية جزر القمر
  • قيادات «حماة الوطن» في العاصمة الإدارية لتهنئة الوزراء الجدد بثقة القيادة السياسية
  • ‎وزير الشئون النيابية يستقبل وزير العدل لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأجندة التشريعية
  • محمود فوزي يستقبل وزير العدل لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأجندة التشريعية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وزير العدل للانتهاء من الأجندة التشريعية
  • «حماة الوطن» يوزع مساعدات إنسانية على النازحين السودانيين والفلسطينيين