استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن ووفد من الحزب؛ وذلك لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، جاء ذلك بمقر وزارة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أبواب الوزارة مفتوحة لاستقبال كل الآراء والمقترحات

واستهل المستشار محمود فوزي، اللقاء بالترحيب بوفد حماة الوطن، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء يأتي انطلاقًا من دور الوزارة في التواصل السياسي مع جميع الأحزاب والتيارات المختلفة، مؤكدًا أن أبواب الوزارة مفتوحة لاستقبال كل الآراء والمقترحات.

وخلال اللقاء، أكد وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي على حرص الوزارة للتعاون والتنسيق المستمر مع كافة الوزارات ومختلف المؤسسات بالدولة والأحزاب من أجل التكامل لدعم جهود التنمية والاستقرار.

ومن جانبه، هنأ الوفد المستشار على منصبه، مشيدين بدور الحوار الوطني في كونه أرضية وطنية مشتركة تستوعب كل الاختلافات، وخلال اللقاء قدم الحزب رؤية اقتصادية للوزارة وللحوار الوطني.

جهود الدولة في الإصلاحات الاقتصادية

وناقش وفد حماة الوطن جهود الدولة في الإصلاحات الاقتصادية والمشروعات والمبادرات التي تقوم الدولة بإطلاقها بهدف التخفيف على المواطنين ورفع مستوى المعيشة، مثمنين دور مبادرة حياة كريمة، وختم اللقاء بتقديم الوفد درع حزب حماة الوطن للمستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي.

وحضر بوفد حزب حماة الوطن اللواء طارق نصير، الأمين العام للحزب، الدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد للحزب، النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، وهاني العتال، مساعد رئيس الحزب، العميد أحمد الأشموني، أمين العلاقات العامة بالحزب، والدكتورة غادة البدوي، أمين التثقيف والتدريب بالحزب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود فوزي المستشار محمود فوزي حماة الوطن أحمد العوضي الشئون النیابیة والقانونیة والتواصل السیاسی محمود فوزی حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

الأمانة الفنية للتحالف الوطني: نتعاون مع «التموين» لدعم الأسر الأكثر احتياجا

قالت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن التحالف الوطني في لقائه مع الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بحث دعم التعاون المشترك، خاصة أنه يخاطب الأسر الأكثر احتياجا لدعمها.

وأضافت «مكرم»، خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على قناة «الحياة»، أن اللقاء تطرق لكثير من أوجه التعاون في إطار الشراكة بين الدولة ومنظمات المجتمع المدني، الأمر الذي يدعو هذه المنظمات المدني للعمل على تنفيذ خطة التنمية المستدامة، ومساعدة الدولة في كل الجهود التنموية ومساعدة المواطنين.

معرض «أهلا مدارس»

وأكدت «مكرم»، أن المشاركة في معرض «أهلا مدارس» كان بداية لتعاون قادم مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، موضحة أن البيانات أشارت إلى أنه يمكن تخصيص مواقع للتحالف داخل المعارض الصناعية، كما تناول اللقاء كيفية الاستعانة بمنافذ وزارة التموين والتجارة الداخلية ومجمعاتها الاستهلاكية للتسويق لهذه المنتجات نظرًا لانتشار هذه المنافذ في كل المحافظات.

ولفتت إلى أن محافظ القاهرة عرض على وزير التموين تخصيص عدد من الأماكن داخل القاهرة للترويج  لهذه المنتجات ولأسعارها المناسبة والمتواكبة مع احتياجات الأسرة، وهي أقل بكثير من أسعار السوق.

مقالات مشابهة

  • الأمانة الفنية للتحالف الوطني: نتعاون مع «التموين» لدعم الأسر الأكثر احتياجا
  • وزير الشئون النيابية لعدد من السفراء: مصر قطعت شوطاً كبيراً بملف حقوق الإنسان
  • محمود فوزي: حريصون على تنمية الوعي السياسي والنيابي لدى الشباب
  • مصر وبوتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا .. تريزيجيه يمنح المنتخب تقدمًا مبكرًا
  • المستشار عبد الرازق شعيب يستقبل رئيس نادي قضاة مصر والوفد المرافق له
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس نادي القضاة
  • رئيس نادى القضاة ووفد من الأعضاء يزورون رئيس قضايا الدولة ويشيدون بدور الهيئة
  • وزير الثقافة يكرم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق
  • في عيده.. أبرز جهود الدولة المصرية لدعم الفلاح المصري
  • محمود فوزي يستقبل وزير العدل لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأجندة التشريعية