شهدت مدينة أبها، اليوم، انطلاق منافسات كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 بحضور جماهيري كبير في المباراة الافتتاحية بين الهلال "بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، والأهلي ثالث الدوري.

واحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة مباريات البطولة، حيث ستقام المباراة الثانية من الدور نصف النهائي مساء غدٍ، وتجمع فريقي النصر والتعاون، فيما سيشهد الملعب استضافة المباراة النهائية مساء السبت 17 أغسطس بين الفائزين من مباراتَي الدور نصف النهائي.


وتزامن انطلاق البطولة في مدينة أبها إحدى أبرز الوجهات السياحية في برنامج "صيف السعودية"، مع ما تشهده المنطقة من اعتدال في الأجواء وتوافد أعداد كبيرة من الزوار والسياح للاستمتاع بالبطولة، إضافةً إلى المعالم السياحية والأنشطة الفريدة التي تزخر بها المنطقة في برنامج صيف السعودية 2024، مما جعلها وجهة مثالية لممارسة الرياضات المختلفة واستضافة الفعاليات الكبرى بفضل ما تضمه من أندية رياضية وأماكن مخصصة.

وتأتي استضافة مدينة أبها لبطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 بالتزامن مع برنامج "صيف السعودية 2024" الذي أطلقته الهيئة السعودية للسياحة تحت شعار "تراها" ويستمر حتى نهاية سبتمبر المقبل، حاملاً معه أكثر من 550 تجربة سياحية، كما تتزامن البطولة أيضًا مع موسم "صيف عسير 2024" الذي شهد مؤخرًا إطلاق الهوية السياحية للمنطقة تحت شعار "عسير تهوّل".

وتقام بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 بالتعاون مع الهيئة السعودية للسياحة ممثلة بـ"روح السعودية"، الهوية الرسمية للسياحة السعودية، بصفتها راعياً للاستضافة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال أخبار السعودية دوري روشن آخر أخبار السعودية كأس الدرعية للسوبر کأس الدرعیة للسوبر

إقرأ أيضاً:

الشنيف: الرابطة والاتحاد السعودي مطالبان بالتنازل لمصلحة مدرجات الكرة السعودية .. فيديو

ماجد محمد

دعا الاعلامي الرياضي خالد الشنيف الرابطة والاتحاد السعودي لكرة القدم إلى ضرورة التنازل في بعض الأمور لأجل النهوض بمظهر مدرجات الكرة السعودية.

وقال الشنيف :” أتمنى الأهلي يلعب على الجوهرة وأتمنى كذلك أن يلعب الاتحاد على الجوهرة ولابد ومن ايجاد حل سريع للموضوع لتصدر صورة حضارية عن كرة القدم السعودية

وأكد الشنيف أن تحسين تجربة المشجعين وزيادة الحضور الجماهيري يجب أن تكون من الأولويات، مؤكدًا أن هذه الخطوة ستعكس روح كرة القدم في المملكة وتعزز من أجواء المباريات.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/F_mFS1MYU2iNyiKo.mp4

 

مقالات مشابهة

  • فوز صعب على ليسوتو يضع الركراكي تحت الضغط ويثير قلق الجماهير المغربية
  • السعودية تعبر عقبة "التنين" الصيني في الدقائق الأخيرة
  • المنتخب السعودي يسجل التعادل في الصين ويشعل المباراة
  • رابطة الأهلي بالسعودية تبدأ الإعداد للسوبر الإفريقي
  • الجماهير تطلق صفارات الاستهجان بوجه ماكرون في ختام دورة الألعاب البارالمبية
  • الشنيف: الرابطة والاتحاد السعودي مطالبان بالتنازل لمصلحة مدرجات الكرة السعودية .. فيديو
  • تنفيذ حُكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في منطقة عسير
  • أجواء لطيفة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير
  • الإنجليزي “ترامب” بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر