تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الثلاثاء 13 غشت الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 29 و31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما على مستوى محطة الأداء بالطريق السيار، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 2563 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

“مُلتقى البراحة المجتمعي” يواصل فعالياته للأسبوع الثاني

 

تواصل شرطة دبي، ممثلة في مجلس الروح الإيجابية، تنظيم فعاليات “مُلتقى البراحة المجتمعي” للأسبوع الثاني على التوالي في منطقة البراحة، وذلك بالتعاون مع مجلس مديري مراكز الشرطة ومركز شرطة المرقبات، ومتطوعي برنامج “الشرطي جارك”، والشركاء الاستراتيجيين في مجلس دبي الرياضي، وهيئة الطرق والمواصلات في دبي، ومؤسسة دبي للإعلام.
ويهدف الملتقى الذي تستمر فعاليته حتى 29 سبتمبر الجاري، إلى تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع وتحسين جودة الحياة في الأحياء السكنية من خلال أنشطة رياضية ومحاضرات توعوية.
وتضمنت فعاليات الأسبوع الثاني للملتقى عدداً من المحاضرات التوعية تضمنت محاضرة عن أضرار تعاطي المخدرات، قدمها الملازم أول أحمد الكعبي من مركز حماية الدولي التابع للإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي، ومحاضرة حول حقوق العمال، قدمها الرقيب أول ناصر البلوشي من الإدارة العامة لحقوق الانسان، ومحاضرات مرورية، قدمها الرقيب عمر أفلاطون من الإدارة العامة للمرور.
كما تضمنت فعاليات المُلتقى تقديم محاضرات توعوية حول آلية التواصل مع شرطة دبي في الحالات الطارئة على الرقم 999 ، وفي حالات غير الطارئة على الرقم 901، قدمها العريف أول أحمد محمد من الإدارة العامة للعمليات.
تضمنت فعاليات الملتقى أيضاً بطولات رياضية وترفيهية، فيما وصل عدد حضور الملتقى إلى 500 شخص.


مقالات مشابهة

  • القنيطرة..توقيف شخصين بتهم حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية
  • بعد سلسلة من الشكايات...توقيف نصابة التسويق الهرمي بطنجة
  • الطارف: تفكيك ورشة سرية لصناعة القوارب الخشبية وتنظيم رحلات “الحرقة”
  • أم البواقي: توقيف شخص بحوزته 23 ألف قرص مهلوس بعين فكرون
  • “مُلتقى البراحة المجتمعي” يواصل فعالياته للأسبوع الثاني
  • الداخلية: إطلاق خدمة “إصدار إقامة مؤقتة” مادة 20 و22 عبر تطبيق سهل
  • جامعة أسيوط تعلن عن فتح باب المشاركة بالموسم السابع للعباقرة
  • الجلفة: توقيف 4 أشخاص يروّجون المخدرات والمهلوسات بالبيرين
  • توقيف فرنسي من أصل تركي بمطار محمد الخامس
  • توقيف شخص في حالة غير طبيعية بالدار البيضاء بعد تحريض كلاب شرسة والاعتداء على مواطنين