دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر موقعه الرسمي، الثلاثاء، ضم اللاعب المغربي نصير مزراوي إلى صفوفه، قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وكشف الفريق أن الظهير البالغ من العمر 26 عاما سيرتبط مع "الشياطين الحمر" بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2028، مع خيار التمديد لعام آخر.

وقال مزراوي بعد الإعلان عن انضمامه للنادي الناشط في البريميرليغ: "إنه شعور لا يصدق أن أكون لاعبا في مانشستر يونايتد، ولا أستطيع الانتظار حتّى أرتدي القميص الأحمر، أعلم أنني انضممتُ إلى النادي في وقت مثير، كل من تحدثت إليه (في النادي) لديه نفس الطموح للفوز بالبطولات، ويمكنني أن أشعر بالإصرار على تحقيق ذلك".

وأضاف: "لقد لعب المدرب إيريك تين هاغ دورا مهما في تطوري كلاعب، لذا من المثير أن ألتقي به مجددا (في نادي نادي مانشستر يونايتد)، وأنا أدخل أفضل سنوات مسيرتي المهنية، أعرف ما يتوقعه من لاعبيه، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة المجموعة على النجاح".

ولعب نصير مزراوي لناديي أياكس أمستردام الهولندي وبايرن ميونخ الألماني، وحقق معهما 4 ألقاب مختلفة.

وعلى الصعيد الدولي، شارك مزراوي في 28 مباراة دولية مع منتخب المغرب، سجل خلالها هدفين.

في سياق متصل، أعلن فريق "الشياطين الحمر" تعاقده مع المدافع الهولندي ماتايس دي ليخت بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2029 مع إمكانية التمديد لعام آخر.

المغرببريطانياالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيكرة القدممانشستر يونايتدنشر الثلاثاء، 13 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الألماني الدوري الإنجليزي كرة القدم مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

تقرير يكشف موقف هويلوند من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن موقف النجم الدنماركي هويلوند مهاجم فريق مانشستر يونايتد، من المشاركة رفقة فريقه خلال المبارايات القادمة.

وكان قد أصيب اللاعب، أثناء أحد المبارايات الودية التحضيرية رفقة فريق مانشستر يونايتد استعدادا لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد

لن يتسرع مانشستر يونايتد في إعادة مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولي.

وذكرت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" أن هويلوند، الذي غاب عن بداية الموسم بسبب الإصابة، سيخضع لمتابعة دقيقة من قبل الجهاز الطبي عند عودته.

من المتوقع أن تكون عودته الأولية في مباراة نهاية الأسبوع ضد ساوثهامبتون، ولكن سيتم تقييم حالته الصحية بشكل دقيق قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته.

ويمثل هذا التقييم الحذر رغبة النادي في تجنب تفاقم إصابته وضمان عودته بكامل جاهزيته البدنية ليتمكن من تقديم أفضل أداء ممكن في بقية الموسم.

مقالات مشابهة

  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أول تعليق من محمد الدسوقي بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • أول تعليق من قائد منتخب غانا بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • تقرير يكشف موقف هويلوند من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد