أدلى عاطلين باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق في القاهرة، تفيد قيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة إطارات السيارات في منطقة الشروق.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمان لأحدهما معلومات جنائية، قاما بسرقة 2 إطار سيارة خاصة بإحدى السيدات بدائرة قسم شرطة الشروق، واعترفا بارتكاب 5 وقائع أخرى بأسلوب الفك، مستخدمين سيارة نقل في ارتكاب الواقعة ، وبيعها لدى عميلهما سيئ النية.

وقررت النيابة حبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية لهما للوقوف على نشاطهما لاستكمال التحقيقات، ووجهت لهما تهمة السرقة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سرقة جرائم سرقة عقوبة السرقة الشروق

إقرأ أيضاً:

"حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم

اعترافات صادمه قالها المتهم بتمزيق جسد والده عقب مواجهته بكاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة في منطقة المقطم، أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية.

نص الأعترافات قتل والده في المقطم

وقال المتهم أمام جهات التحقيق أنه كان يسير في الشارع ويطارده والده ونشبت بينهما مشادة كلامية تبادلا فيها الألفاظ وتراشقا بها ثم اشتبكا بالأيادي وعندما حاول الأهالي التفريق بينهما استخرج المتهم سلاح أبيض من ملابسه وتعدي على والده فأصابه بثلاث طعنات في الصدر والبطن.

وأضاف المتهم إن والده منفصل عن والدته منذ 9 سنوات وتزوج كل منهما من آخر فترك والدته وذهب ليعيش مع والده الذي حرمه من التعليم وجعله يعمل في ورشة ميكانيكي ومنذ ذلك الوقت وهو يستنزفه ويستولى على أمواله بحجة ثمن للأقامه والأكل معه.

وتابع المتهم أنه يوم الواقعة قرر رفض إعطاء والده المال فتعدى عليه بالضرب فتركه ونزل من المنزل فجرى ورائه في الشارع لاستكمال التعدي عليه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة الضحية أن الجثة لرجل في العقد السادس من العمر مصاب بثلاث صعنات في الجسم، تسببت في تهتكات في الأجهزة الحيوية بالصدر والبطن وتسببت في توقف الأجهزة عن العمل بسبب نزيف دموي غزير أسفر عن الوفاة.

بلاغ الواقعة وتلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة بين شخص ونجله، ووجود جثة، انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تم العثور على جثة مسن بالشارع.

وتم نقله إلى مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية عليه، والوقوف على أسباب الوفاة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم بقتل والده.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

وفى سياق اخر فقد كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من (سيدة مقيمة بدائرة القسم) مصابة بعدة إصابات متفرقة بالجسم وقررت بأنها حال سيرها بدائرة القسم قام أحد الأشخاص بسرقة هاتفها المحمول "بأسلوب الخطف" والتعدى عليها بالضرب بالأيدى نتج عن ذلك إصابتها المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة ( عاطل –مقيم بدائرة قسم منشية ناصر ) وبحوزته الهاتف المبلغ بسرقته .. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب: نفذنا 135 مشروعا خلال 2022/2023.. وتعاقدنا على تنفيذ 128 مشروعاً جديداً
  • السيطرة علي حريق نشب بمحل إطارات سيارات في قليوب
  • "حرمني من التعليم وجعلني ميكانيكي".. اعترافات صادمة لقاتل والده بالمقطم
  • ضبط لصوص المساكن والهواتف المحمولة فى حملات أمنية
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب السرقة فى حدائق القبة
  • بأسلوب الخطف.. التحقيق مع عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • عملاق السيارات أودي في بروكسل.. عاملون مضربون احتجاجا على خطة التقشف وما قصة "سرقة" 200 مفتاح سيارة؟
  • جريمة قتل نارين غوران: اعترافات جديدة وتعميق التحقيق
  • كيف تبر والديك بعد الوفاة؟
  • تفاصيل إحالة لصوص الهواتف المحمولة فى مصر القديمة للمحاكمة