فشل فريق المقاولون العرب في التعلق بأي آمال لبقاؤه في دوري الأضواء، بعد أن تعادل إيجابيا مع نظيره الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري.

وتعادل المقاولون العرب مع الإسماعيلي بهدف لكل منهما، ليتأكد هبوط المقاولون العرب رسميًا للدرجة الثانية وذلك للمرة الثالثة في تاريخه.

وسجل المقاولون العرب الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب محمد سالم في الدقيقة 73، قبل ان يتعادل الإسماعيلي أصحاب الأرض في لقاء اليوم عن طريق اللاعب عبدالرحمن مجدي في الدقيقة 83 من ركلة جزاء سجلها بنجاح.


وكان فريق المقاولون العرب يحتاج الي معجزة من اجل البقاء، حيث كان بحاجة الي تحقيق الفوز في لقاء اليوم بجانب تعثر فاركو بالهزيمة في آخر مباراتين له بالدوري، وتوقف رصيده عند النقطة 31، بالإضافة إلى فوز المقاولون بآخر مباراتين بشرط أن يقلص فارق الأهداف مع فاركو الذي يصب فى صالح فاركو، فى ظل التساوي فى المواجهات المباشرة بين الفريقين بعدما انتهت مباراتيهما بالتعادل الإيجابي 1-1.


موقف الإسماعيلي والمقاولون في الدوري 
بهذه النتيجة يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، جمعهم بالفوز في 7 مواجهات والتعادل في 12 مباراة، فيما تلقى الخسارة في 17 لقاء، سجل لاعبوه 33 هدفًا، فيما تلقت شباكه 41 هدفًا.

بينما توقف المقاولون العرب عند المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعهم بالفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 مواجهات، فيما تلقى الخسارة في 17 لقاء، سجل لاعبوه 32 هدفًا، فيما تلقت شباكه 56 هدفًا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون العرب الاسماعيلي الدوري المصري المقاولون والإسماعيلي المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية

 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميًا عن موعد قرعة الدوري الممتاز "ب" للمجموعة الثانية (أ-ب) والتي  ستجري  غد الثلاثاء، حيث ستتوزع الفرق المشاركة في هذه المجموعة لتحديد المباريات وجدول المنافسات.

اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية

تعد هذه المجموعة من أهم مجموعات الدوري الممتاز "ب"، وتشهد تنافسًا قويًا بين الأندية على الصعود للدوري الممتاز.

وتم تقسيم الأندية المشاركة بدوري القسم الثاني ب إلى 3 مجموعات، على أن يتم تقسيم كل مجموعة إلى مجموعتين فرعيتين.، وجاءت تقسيماتها كالتالي:

المجموعة الأولى
أندية الصعيد وتضم تليفونات بني سويف، الألومنيوم، طهطا، نجوم مصر، الأقصر، شبان قنا، مصر المقاصة، قوص، شباب طامية، شباب سوهاج، النصر للتعدين، الفيوم، المنيا، الواسطى، أسمنت أسيوط، مكاديء توت عنخ آمون، البداري، المدينة المنورة، كيما أسوان، وبني مزار.

المجموعة الثانية
أندية القاهرة والقناة وتضم النجوم، جمهورية شبين، العبور، النصر، الشمس، المريخ، بورفؤاد، المستقبل سبورت، جنوب سيناء، الإنتاج الحربي، مصر للتأمين، ألو إيجيب، إيسترن كومباني، نجمة سيناء، اتحاد الشرطة، دياموند، الشرقية، البلاستيك، بنها، تيم إف سي.

موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة من يعوض غياب متعب الحربي امام الصين؟

المجموعة الثالثة
أندية بحري تضم شباب القزازين، مالية كفر الزيات، بايونيرز، اتحاد نبروة، صيد المحلة، كفر الشيخ، بني عبيد، مركز التنمية الشبابية بتلا، بيلا، دمياط، ميجا سبورت، دكرنس، الأوليمبي، الحمام، الهلال بالضبعة، طلائع الأسطول، دلفي، ألعاب دمنهور، المجد السكندري، الزهور بمطروح، شباب كوم حمادة، أصحاب الجياد، والجزيرة بمطروح.

مقالات مشابهة

  • زيادة رأس مال "المقاولون العرب " إلى 15 مليار جنيه
  • وزير الإسكان: 750 مليون جنيه زيادة في رأس مال المقاولون العرب
  • المقاولون العرب: نفذنا 135 مشروعا خلال 2022/2023.. وتعاقدنا على تنفيذ 128 مشروعاً جديداً
  • وزير الإسكان يترأس الجمعية العمومية لـ "المقاولون العرب" لاعتماد القوائم المالية لعام 2023/2022
  • "المقاولون العرب" تتعاقد على تنفيذ 128 مشروعًا جديدًا
  • وزير الإسكان يترأس الجمعية العمومية لـ"المقاولون العرب" لاعتماد القوائم المالية لعام 2023/2022
  • رئيس المقاولون العرب يستقبل وزير خارجية جزر القمر
  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية