حجز الهلال بطاقة تأهله إلى نهائي كأس السوبر السعودي، بفوزه على الأهلي بركلات الترجيح (4-1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في نصف نهائي البطولة.

وتقدم روبرتو فيرمينو بهدف للأهلي بتسديدة أرضية من مدى قريب في الدقيقة 66، وأدرك ألكسندر ميتروفيتش التعادل للهلال بضربة رأس قوية في الدقيقة 90، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح.

وسيلعب الهلال يوم السبت المقبل في نهائي السوبر في السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضد الفائز من مباراة النصر والتعاون التي ستقام غدًا الأربعاء، في نصف النهائي الآخر للبطولة.

وهذه أول مباراة في الموسم الجديد 2024-2025، حيث يقام السوبر الجديد بمشاركة أربعة فرق، ويلتقي الفائزان في الدور قبل النهائي معًا في مباراة حاسمة على اللقب.

هيا بنا إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ????????????
مبرووووك ????????????????#الهلال pic.twitter.com/Ku1H5H0tZE

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 13, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهلال كأس السوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة هامة ومرتقبة أمام نظيره نادي الجيش الرواندي، ضمن منافسات الذهاب في الدور التمهيدي الثاني، دور ال 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

المصري البورسعيدي يكثف مفاوضاته لضم نجم بيراميدز رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع طارق علاء

ونجح فريق بيراميدز في تخطي عقبة نظيره بطل زنجبار فريق جيه كيه، ضمن منافسات الدور الأول التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، حيث حقق بيراميدز الفوز في مواجهة الذهاب في زنجبار بسداسية نظيفة، فيما فاز في مواجهة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا 

اخطر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، نادي بيراميدز بموعد مواجهته ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق صافرة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي، والتي يستضيفها ملعب استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي، يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا 

تُذاع مباراة فريق بيراميدز ضد نظيره الجيش الرواندي، عبر شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، المالك الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية في مصر والشرق الأوسط.

يُذكر أن فريق بيراميدز يشارك في النسخة الحالية من المسابقة القارية، بعدما أنهى الموسم الماضي وصيفا للدوري برصيد 79 نقطة، خلف الأهلي حامل اللقب برصيد 85 نقطة.

وحقق فريق بيراميدز خلال منافسات الدوري المصري الممتاز نسخة 2023/2024 الفوز في 24 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، فيما تلقى الهزيمة خلال 3 مباريات، سجل مهاجموه 62 هدف، فيما استقبلت شباكه 27 هدف.

طاقم حكام غاني لمواجهة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا 

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين طاقم حكام غاني لمواجهة فريق بيراميدز ضد الجيش الرواندي ضمن منافسات الذهاب، في الدور التمهيدي الثاني دور ال 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير المباراة تحكيميا الحكم الغاني دانيال لاريا، ويعاونه كلا من كواسي أتشيمبونج، وسيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • تأهل 8 إلى نهائي مسابقتي الشعر وإنشاد الكبار في مهرجان الرسول الأعظم
  • موعد مباراة الأهلي وسبورتنج في كأس السوبر لكرة اليد
  • تعرف على موعد مباراة الصين والسعودية والقناتين الناقلتين
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة الكويت والعراق والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة الإمارات وإيران والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • لجنة التحكيم بمهرجان الرسول الأعظم تعلن أسماء المتأهلين لنصف نهائي مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال
  • الشارقة ودجلة إلى نصف نهائي «دولية السلة»