بوابة الفجر:
2024-09-10@22:44:06 GMT

المتحدة تنعي الداعية مصطفى حسني في وفاة والدته

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  والدة الداعية مصطفى حسنى، في بيان لها، والتي رحلت عن عالمنا منذ قليل الحاجة تفيدة عبد الجواد.

 

وجاب نص البيان كالتالي: “تنعى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى، والدة الداعية مصطفى حسنى، والتي وافتها المنية اليوم الثلاثاء، وتتقدم الشركة والعاملون في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء للداعية مصطفى حسنى، داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان”.

 

المنشد مصطفى عاطف يعلن وفاة والدة مصطفى حسني

 

ونشر المنشد مصطفى عاطف، معلنًا خبر الوفاة عبر خاصية “ستوري” له على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلًا: “لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا للهُ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ، توفيت إلى رحمة الله تعالى: الحاجة تفيدة محمود محمد عبدالجواد”.

 

وتابع: “والدة أخي الحبيب الداعية مصطفى حسني اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها في أعلى عليين وأنزل الصبر على أحبابها وأجمعنا بها على حوض حبيبك المصطفى يا رب العالمين، صلاة الجنازة غدًا من مسجد الصديق في شيراتون بعد صلاة الظهر”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الشركة المتحدة للخدمات الداعية مصطفى حسني المتحدة للخدمات الاعلامية شركة المتحدة للخدمات الإعلامية مصطفى حسنى مصطفي عاطف الداعیة مصطفى

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية تبادل محتوى درامي وبرامجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة "هي"

 

 في خطوة جديدة تعزز من حضورها في مجال الإعلام، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن توقيعها اتفاقية مهمة مع قناة "هي" التليفزيونية. 

هذه الاتفاقية تعكس التزام الشركة بتوسيع شبكة شراكاتها وتقديم محتوى متنوع للجمهور.

تفاصيل الاتفاقية

وقعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة "هي" اتفاقية لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي، مما يفتح آفاقًا جديدة للتعاون بين الطرفين. وقد وقع الاتفاقية كل من عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة، وإيهاب جلال، مؤسس قناة "هي"، بالإضافة إلى محمد إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة "اسما للإنتاج الإعلامي".

استراتيجية الشركة المتحدة

 تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة الرامية إلى تعزيز شراكاتها مع المؤسسات الإعلامية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية. يهدف الاتفاق إلى توفير محتوى درامي وبرامجي وترفيهي متميز يلبي تطلعات الجمهور المصري والعربي والدولي.

أهداف الاتفاق

يسعى هذا التعاون إلى تقديم تجارب جديدة ومبتكرة للمشاهدين، مما يعزز من جودة المحتوى الإعلامي المقدم ويحقق طموحات الجمهور في الحصول على برامج وأعمال درامية مميزة.

 

مقالات مشابهة

  • تشييع والدة الكابتن ايمن الرمادي غدا في الفيوم
  • اللون الأحمر يشعل فتيل أزمة بين مؤيدى الداعية عثمان الخميس ومعارضيه
  • فتوى الداعية عثمان الخميس تفتح أبواب تساؤلات لا تنتهي| علاقة اللون الأحمر بالكفر
  • توقيع اتفاقية تبادل محتوى درامي وبرامجي بين المتحدة للخدمات الإعلامية وقناة "هي"
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية» توقع اتفاقية لتبادل المحتوى الدرامي والبرامجي مع قناة «هي»
  • الموزع أسامة الهندي يعلن وفاة والدته
  • وفاة والدة الموزع أسامة الهندي
  • مصطفى عمار يٌشيد ببرنامج «كاستنج»: مشروع عظيم تطلقه الشركة المتحدة
  • رئيس شباب النواب: الشركة المتحدة للرياضة أعادت مصر للريادة الإعلامية
  • مصطفى حسني: اسم الله الضار لا يوجد في القرآن