دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أخطرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الثلاثاء، بإيقاف منح تصاريح العمل لها، لحين حضورها إلى مقر النقابة، الأحد المقبل، و"المثول للتحقيق أمام إدارة الشؤون القانونية" بالنقابة، في الشكاوى المقدمة ضدها.

و يأتي هذا الإخطار الموجه لهيفاء وهبي: "بعد أن أخلت ببنود تعاقد فنى بينها وبين شركة إنتاج سينمائى رغم حصولها على عربون التعاقد"، و "إخلالها باتفاق لإقامة حفل في الساحل الشمالي، وحصولها على المبلغ المتفق عليه، ما تسبب في أضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل"، بحسب بوابة صحيفة "الأهرام" الحكومية.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: هيفاء وهبي مشاهير هيفاء وهبي

إقرأ أيضاً:

إعلان الفائزين بجائزة المياه العربية لعام 2024 الأسبوع المقبل

يعلن على هامش المنتدى العربي السادس للمياه  الذى يعقد فى العاصمة الإماراتية " أبوظبي،" خلال الفترة  18-16 سبتمبر الجارى ,أسماء الفائزين بجائزة " جائزة الموارد المائية غير التقليدية لعام 2024" ,والتى ينظمها المجلس العربى للمياه تحت "الإبداع والابتكار في تعزيز استخدام الموارد المائية غير التقليدية للتكيف مع تغير المناخ في المنطقة العربية".

١٦ سبتمبر.. انطلاق فعاليات المنتدى العربي السادس للمياه العربية للتنمية الإدارية تعقد المنتدى العربي للتنمية الاقتصادية بدُبي


وصرح الدكتور محمود أبو زيد ,رئيس المجلس العربى للمياه ,بأن  الجائزة  تهدف إلى تشجيع الباحثين والمتخصصين في مجال المياه، ,وخاصة شباب الباحثين بالدول العربية والعالم، على توسيع معرفتهم باستخدام أحدث التقنيات والابتكارات المتعلقة بمجال الموارد المائية غير التقليدية. 
وأوضح أن الدراسة البحثية المقدمة للحصول على الجائزة  لابد أن تحتوى على مناهج علمية وتقنية مبتكرة وتُعتبر قيمة مضافة في مجال استخدام الموارد المائية غيرالتقليدية وتطبيقاتها، كركيزة استراتيجية رئيسية لتحقيق الأمن المائي المستدام في ظل تغير المناخ وظروف ندرة المياه في المنطقة العربية وفقًا لأهداف التنمية المستدامة (SDGs (بحلول عام  2030).
 وأشار رئيس المجلس العربى للمياه ,إلى أن  معظم الدول العربية  تعانى نقًصا شديدا فى إمدادات المياه وأزمات مائية متكررة خلال العقود الثلاثة الماضية بسبب النمو السكاني السريع وتكثيف التوسع العمراني والتطورات الاجتماعية، بالإضافة إلى التأثيرات السلبية لتغير المناخ على إمدادات المياه واستخدامها,وبالتالي، أصبح استخدام الموارد المائية غير التقليدية ركيزة أساسية في الاستراتيجية المائية الوطنية لكل دولة عربية لتعزيز الموارد المائية التقليدية المتاحة من أجل تحقيق الأمن المائي المستدام في ظل تغير المناخ. 
وأوضح  أن التكيف مع تغير المناخ من خلال التوسع في استخدام الموارد المائية غير التقليدية (مثل المياه المحلاه، إعادة استخدام مياه الصرف الزراعي، ومياه الصرف الصحي المعالجة، المياه الجوفية شبه المالحة، حصاد المياه، إلخ)  أصبح ضرورة  كبيرة لسد الفجوة بين الطلب المتزايد على المياه والإمدادات المحدودة من المياه. 
من جانبه أكد الدكتور حسين العطفى الأمين العام للمجلس العربى للمياه ,أنه يحق للباحثين الشباب في مجال المياه، والعلماء والمتخصصين الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و45 عا ًما، والذين يعملون في الجامعات، ومراكز البحوث، والوزارات، والهيئات ذات الصلة، والقطاع الخاص، والمجتمع المدني، والمؤسسات والوكالات الإقليمية والدولية، التقدم للجائزة التي ستُمنح لأول ثلاثة فائزين من بين جميع المتقدمين.
وأفاد دكتور العطفى أن لجنة التحكيم وتقييم البحوث  ستختار الفائزين الثلاثة وفقا لمعايير محددة , وسيحصلون على  جائزة تقديرية مالية بالإضافة إلى شهادة تقدير ودرع للإبداع والتميز في مجال الموارد المائية غير التقليدية  . ومن المقرر أن  يعرض الفائزون على هامش المنتدى ملخصا عن أبحاثهم .

مقالات مشابهة

  •  أجواء خريفية نهاية الأسبوع ومطلع الأسبوع القادم تستدعي ارتداء الملابس الشتوية الخفيفة
  • إعلان الفائزين بجائزة المياه العربية لعام 2024 الأسبوع المقبل
  • حكومة الوحدة تبحث صرف المنح بداية الأسبوع المقبل
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • المحامون في احتجاجات الأربعاء المقبل ردا على مشاريع وهبي
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك
  • الأسبوع المقبل.. عرض مسلسل "برغم القانون" على ON
  • هيفاء وهبي بعد حذف أغانيها: ألبوم "بابا فين" ملكي وروتانا ليس لها الحق في حذفه