استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، يعقوب يوسف رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين، والوفد المرافق له الذي يضم كلا من أسامة سلمان قمبر الأمين العام للاتحاد، وعبد الله عبد الرحمن عبد الله رئيس المجلس المركزي، وخالد إبراهيم القوصي، نائب رئيس الاتحاد للتنظيم الداخلي، وهيثم عيسى الرشدان عضو المجلس المركزي، وذلك بحضور الدكتورة سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية ووكيل أول لجنة القوى العاملة بمجلس النواب.

علاقات أخوية بين الشعبين

واستعرض وزير الأوقاف، خلال اللقاء، جهود وزارة الأوقاف المصرية، مؤكدًا عمق العلاقات الأخوية بين الشعب المصري والشعب البحريني، وتنامي الشراكة الثنائية بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين في ظل القيادة الرشيدة والحكيمة لرئيس عبد الفتاح السيسي والملك حمد بن عيسى ملك البحرين.

وأشار وزير الأوقاف إلى أن من برامج العمل الطموحة لدى وزارة الأوقاف إنجاز دراسة جادة لأخلاق المهنة، حتى نقدم خطابا دينيا منيرا يحفز كل القيم الأخلاقية الرفيعة التي تجعل كل عامل وصاحب مهنة وحرفة متحليا بالإتقان والإجادة والابتكار والأمانة في عمله.

من جانبه أعرب يعقوب يوسف رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين عن سعادته بهذا اللقاء المتميز، مؤكدًا أنه يفتح آفاقًا استثنائية من التعاون المتسق مع اتساع أطر التقارب والتعاضد بين البلدين الشقيقين.

وأضاف رئيس الاتحاد الحر، أن زيارتهم لمصر بمثابة التواجد في بلدهم الثاني، وهو شعور كل بحريني يزور مصر، كما هو الحال بالنسبة للمصريين في البحرين، ومدى علاقات الأخوة والصداقة بين البلدين الشقيقين.

دعم وتعزيز حقوق العمال

وأشار إلى أن الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين هو أحد الجهات الرئيسة في دعم وتعزيز حقوق العمال والدفاع عن مصالحهم في مملكة البحرين، مشيدًا بجهود العمالة المصرية في مملكة البحرين مؤكدًا أنهم إضافة حقيقية وقوية.

كما أشاد رئيس الاتحاد الحر بجهود وزارة الأوقاف المصرية، مؤكدًا تطلعه والوفد المرافق له للاستفادة من التجارب المصرية في شتى المجالات.

وفي ختام اللقاء أهدى وزير الأوقاف، رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين والوفد المرافق له نسخًا من مصحف مصر، كما أهدى رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين درع الاتحاد لوزير الأوقاف تقديرًا لجهوده العلمية والدعوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوقاف أسامة الأزهري البحرين الجمهورية الجديدة وزیر الأوقاف مؤکد ا

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية مملكة البحرين يصل الرياض

وصل سعادة وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، إلى الرياض، اليوم.
وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، ومعالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي.
ورحب معالي نائب وزير الخارجية، بسعادة وزير الخارجية البحريني، الذي يزور المملكة للمشاركة في اجتماع المجلس الوزاري الـ (161) لمجلس التعاون.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • رئيس نقابة عمال المخابز : لن نكون شهود زور على رغيف خبز الفقراء
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس المفوضية الأوروبية والسياسة الأمنية لدى الاتحاد الأوروبي
  • استقبله رئيس الدولة.. ملك البحرين يصل إلى أبوظبي في زيارة خاصة
  • الآسيوي يرد على خطاب الأهلي بشأن الأمور التنظيمية لبطولة النخبة
  • رئيس بلدية طرابلس: حل مشكلة عمال الاطفائية يتطلب حلا لمشكلة إتحاد بلديات الفيحاء
  • "الثورة التكنولوجية وأمن المعلومات" ندوة بمركز إعلام سيدى جابر في الإسكندرية
  • وزير خارجية مملكة البحرين يصل الرياض
  • وزير الأوقاف لرؤساء تحرير الصحف: بدعمكم تنجح منابرنا في تنوير العالم بخطاب ديني أصيل
  • بحضور رئيس تحرير "الفجر" الدكتور مصطفى ثابت.. وزير الأوقاف يلتقي رؤساء تحرير الصحف