صحيفة صدى:
2024-09-10@22:27:48 GMT

مشهد صادم لسقوط طفلين من سيارة تعرضت لحادث مروري .. فيديو

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

مشهد صادم لسقوط طفلين من سيارة تعرضت لحادث مروري .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو ، لسقوط طفلين رضيعين من سيارة انقلبت على الطريق السريع في ولاية تكساس الأمريكية .

ووقع الحادث المروع على الطريق على السريع في فريبورت ، مما تسبب في انقلاب السيارة عدة مرات ، إذ تواجد في السيارة شخص رفقة الطفلين .

وأظهر مقطع الفيديو ، أحد الطفلين يحاول الوقوف ، بينما ينظر الآخر حوله ، بينما حاول المارة مساعدة الطفلين والاطمئنان على حالتهما الصحية ، ويبدو أنهما لم يصابا بأي أذى .

ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان الأطفال الصغار يجلسون في مقاعد السيارة أو مقيدين بشكل صحيح ؛ وبدأت الشرطة في التحقيق حول أسباب الحادث .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/فيديو-طولي-73.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حادث مروري ولاية تكساس

إقرأ أيضاً:

متحدث النازحين يحمل الدعم السريع جريمة مقتل مواطن في وسط دارفور

 

“نقدم مناشدتنا للضمير الحي المحلي والاقليمي والعالمي للوقوف مع النازحين الذين يتم تجريدهم من انسانيتهم بسبب هذه المليشيات كما ندعو لوقف الحرب التي أدت إلى تدهور الاوضاع”

التغيير: زالنجي

قال المتحدث الرسمي باسم المنسقية العامة للنازحين واللاجئين، ادم رجال، إن المليشيات قتلت ي مساء أمس الجمعة حسين موسى عبدالمحمود 47 عاماً.

وأضاف رجال أن منسقية معسكرات النازحين واللاجئين تحمل مسؤولية الحادث للدعم السريع في مكجر، وتدعوه أن يكف عن مثل هذه الانتهاكات الجسيمة ضد حقوق الإنسان ووضع حد للمجرمين الذين يرتكبون الجرائم الشنيعة ضد النازحين.

وأوضح أن القتيل يسكن معسكر مكجر حي الشرق ووقع الحادث عندما كان الجناة ينهبون النازحين في المنازل وفي الشوارع وحاول الضحية مقاومتهم بشراسة فأطلقوا عليه 3 رصاصات في الصدر وأردوه قتيلاً في الحال.

وقال رجال “إن هذه الوضع الفوضوي يتكرر بشكل مستمر وينتج عنه انتهاكات مروعة ونقدم مناشدتنا للضمير الحي المحلي والاقليمي والعالمي للوقوف مع النازحين الذين يتم تجريدهم من انسانيتهم بسبب هذه المليشيات كما ندعو لوقف الحرب التي ادت الى تدهور الاوضاع”.

يذكر أن قوات الدعم السريع تسيطر منذ أكتوبر الماضي على ولاية وسط دارفور، إضافة إلى ولايتي جنوب وشرق دارفور، ومناطق شاسعة من ولاية شمال دارفور عدا العاصمة الفاشر التي تشهد معارك عنيفة بهدف الهيمنة عليها من قبل الدعم السريع.

الوسومادم رجال مقتل نازح وسط دارفور

مقالات مشابهة

  • مقطع مؤثر لحظة لقاء عائلة بطفلة يتيمة تبنوها .. فيديو
  • بيعبر الطريق.. تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الطالبية
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في العجوزة
  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • صورة لحادث سير مروّع... سيارة سقطت عن جسر الصياد وشخصٌ تُوفِيَ
  • إصابة قائد سيارة في حادث مروري على طريق الكريمات الصحراوي
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • 13 مصابًا في حادث علي الطريق الأوسطي بالشرقية
  • متحدث النازحين يحمل الدعم السريع جريمة مقتل مواطن في وسط دارفور