أعلن النجم حسن الرداد، عن بداية أول بروفه للعرض المسرحي "التليفزيون"، ومن المقرر أن تعرض علي مسرح الساحل الشمالي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين أيام ١٥ و ١٦ و١٧ الجاري.

المخرجة هاله جلال رئيساً لمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية

وكان أعلن حسن الرداد، عن ذلك عبر صفحته على موقع الفيسبوك، وقام بنشر فيديوهات مع أبطال العرض في الكواليس ليسألهم عن استعدادهم للعرض بطريقه صحفية كوميدية.

ويشارك حسن الرداد، بطولة مسرحية التليفزيون، كلا من زوجته النجمة إيمي سمير غانم، سليمان عيد، بدريه طلبه، أوس أوس، أحمد فهيم، إخراج محمد الصغير وتأليف احمد سعد والي وإبراهيم صابر.

مسرحية التلفزيون

تدور أحداث مسرحية التلفزيون حول حفظي وكروانة، اللذين يجدان نفسيهما في تلفزيون سحري، ويتصارعان مع ديزني، لديهم عم يقدم له الهدايا ويكتشفون معه أشياء جديدة، من بينها ريموت قديم يمكنهم من خوض تجارب حياتية مختلفة، في إطار كوميدي خفيف.

 

عرض التلفزيون أول تعاون مسرحي بين حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم

وتعد مسرحية التلفزيون، التعاون المسرحي الأول بين حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، كما يشارك فيها كلا من: أوس أوس، سليمان عيد، محمود حافظ وغيرهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الرداد التليفزيون مسرحية التلفزيون إيمي سمير غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

مشاركة الفنادق في معرض إكسبو… فرصة لعرض الخدمات والنهوض بالقطاع السياحي

دمشق-سانا

وجدت الفنادق والمنشآت السياحية السورية في معرض إكسبو سورية 2024، فرصة للنهوض بهذا القطاع الحيوي ولعرض خدماتها وبرامجها واستقطاب السياح من الداخل والخارج.

ومن المنشآت المشاركة في إكسبو، قالت لمراسل سانا نائبة مدير المبيعات بفندق شيراتون دمشق إيفيت عباس: إن المشاركة في هذه الفعالية شكلت فرصة للتعريف باسم الفندق الجديد “البوابات السبع”، وبالأقسام والخدمات الجديدة المفتتحة التي تراعي تطلعات شريحة أوسع من السياح.

ورأى فراس حمدان من فندق الداماروز أن المشاركة في المعرض لجذب السياح أمر ضروري لإعطاء انطباع حضاري وصورة عن مستوى الخدمات المقدمة في الفنادق السورية، وللإضاءة على جودة المنتج السياحي من حيث التنوع بالخيارات الموجودة.

بدوره غزوان القوزي مدير الإيواء في منتجع نسمة جبل أعرب عن سعادته بالمشاركة بالمعرض، كونه سوقاً فعالاً لاطلاع الزوار على آخر مستجدات العمل السياحي، إضافة للتعريف بالمنتجع الذي يتميز بإطلالة طبيعية مميزة وخدمات سياحية متنوعة وشاملة.

ووجد عزام علاوي من غولدن مزة أن المعرض يساعد على النهوض بالقطاع السياحي، كما يشكل ضرورة للتعريف بالفندق الجديد الذي يجمع بين العراقة والحداثة، وما يضمه من مطاعم وأماكن لتنظيم الفعاليات الاجتماعية والاقتصادية المتنوعة.

سكينة محمد وأمجد الصباغ

مقالات مشابهة

  • سليمان: رحمة الله على شهداء الدفاع المدني
  • وزير الثقافة يستقبل الفنانة التشكيلية مريم وجيه لعرض أعمالها بالعاصمة الإدارية
  • التلفزيون الجزائري يثير السخرية : الدزاير أقوى وأكثر ديموقراطية من فرنسا(فيديو)
  • قائمة ترشيحات جوائز إيمي لعام 2024 وأهم الفائزين
  • مشاركة الفنادق في معرض إكسبو… فرصة لعرض الخدمات والنهوض بالقطاع السياحي
  • التليفزيون السوري: حريق كبير في ريف حماة بسبب الغارات الإسرائيلية
  • بدرية طلبة تعلن خضوعها لعملية جراحية بطريقة كوميدية
  • اجتماع لممثلو الأندية لعرض المرحلة الثالثة من تاريخ كرة القدم بالمملكة
  • الزمالك يعلن صفقة أرون بوبيندزا بطريقة مثيرة للجدل
  • "مسرحية بلا مسرح"..و"مفاوضات بلا أفق"