الرياض – الجزيرة

أبدى فريق الرياضات الإلكترونية لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي (وولفز إي سبورت)، إعجابه بجمال مدينة الرياض وحسن الاستقبال الذي وجدوه منذ وصولهم إلى المملكة.

وقال دينغيوان ني المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأحد، إنه “منبهر بجمال الرياض وبتنظيم المنافسات الذي فاق التوقعات”، مبدياً رغبته في زيارة الرياض مع فريقه بعد البطولة لعدم تمكنهم من الاستمتاع الكافي بكل معالم الرياض.

اقرأ أيضاًUncategorizedهيئة فنون العمارة والتصميم تتوج المشاريع الفائزة بجائزة ميثاق الملك سلمان العمراني

وعبّر المدير الفني لفريق (وولفز إي سبورت)؛ فريق الرياضات الإلكترونية لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، الفائز بمنافسات (تيم فايت تاكتيكس) عن استمتاعه مع فريقه بثقافات جديدة تمثلت في الضيافة السعودية المميزة والأكلات السعودية المختلفة التي نالت إعجابهم بشدة.

وأكد أن الرياض أصبحت بهذه المنافسات محط أنظار العالم، وجعلت العديد من الدول ينظر باهتمام للرياضات الإلكترونية بعد النجاحات التي تحققت في بطولة كأس العالم الحالية، مشيراً إلى أن الرياض ستكون السبب الرئيسي لتكرار هذه المنافسات مستقبلاً؛ التي أصبحت مركزًا عالميًا للرياضات الإلكترونية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل

كشف مسؤول داخل فريق أستون فيلا، عن مصير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة القادمة بعد تلقيه للعديد من العروض.

وأصبح جون دوران، لاعب فريق أستون فيلا محط أنظار العديد من الأندية الكبرى الأوروبية، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب رفقة الفريق الإنجليزي.

شاهد بالبث المباشر منتخب السعودية اليوم.. مشاهدة السعودية × الصين Saudi Arabia vs China بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2026 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

أعرب مونشي، المدير الرياضي لنادي أستون فيلا، عن آرائه بشأن مستقبل لاعب الفريق جون دوران. وقال مونشي: "هناك ما لا يقل عن 40 ناديًا مهتمًا بالتعاقد مع جون دوران.

وأضاف، ولكن المدرب إيمري واثق من إبقائه، ويؤمن بأنه سيكون أحد أفضل المهاجمين في العالم. في البداية، أراد المغادرة ليحظى بفرصة المشاركة بانتظام، ولكن الأمور تسير بشكل جيد الآن وهو سعيد بالبقاء معنا."

شارك جون دوران في أربع مباريات مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حتى الآن، وصنع هدفًا واحدًا.

مقالات مشابهة

  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل
  • السعودية.. نقل 3 طائرات عملاقة برا من جدة إلى الرياض (فيديوهات)
  • الفصائل: خيام نازحي غزة أصبحت أفرانًا لمحرقة نازية جديدة
  • السعودية.. نقل 3 طائرات عملاقة برا من جدة إلى الرياض
  • الفصائل: خيام نازحي غزة أصبحت أفرانًا للمحرقة الصهيونازية الجديدة
  • أسعار جديدة للمحروقات.. هكذا أصبحت
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تبحث فرص التعاون الدولي مع مؤسسة “advanced he” لتعزيز جودة التعليم والتدريب
  • "التجديف الحديث".. طموحات جديدة في بطولتي العالم وآسيا
  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • طرح تذاكر دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024