توجهت الدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على الكرة النسائية المصرية إلى محافظة السويس للمشاركة في تشييع جنازة اللاعبة شهد مصطفى التي وافتها المنية إثر حادث أليم.

وقدمت الرفاعي واجب العزاء لأسرة اللاعبة الراحلة وسط أجواء حزينة خيمت على محافظة السويس.

تطورات انتقال فوفانا إلى ميلان.

. وبديل الصفقة حال فشلها قائمة بيراميدز لمواجهة الداخلية في الدوري المصري

نادى منتخب السويس أعلن سبب وفاة اللاعبة، مؤكدا أنها تعرضت لحادث حيث صدمتها سيارة قبل دخولها مقر التدريبات لأول مرة مع نادى إنبى الذى انتقلت إلى صفوفه حديثا، بينما ترقد زميلتها بسملة عمرو فى المستشفى فى الوقت الحالى حيث كانا يعبران الطريق سويا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتورة دينا الرفاعي الدوري المصري الكرة النسائية المصرية عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة مجلس إدارة اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة

علقت الفنانة دينا، على شخصية ماجد المصري بمسلسل «مفترق طرق»، قائله: «أقنعني إن الخيانة هايلة، والراجل الخاين كويس أوي.. لو راجل هيخوني كده أنا موافقة ما فيش مشاكل كان دورة حلو أوي».

كما أشادت خلال حوارها في برنامج «عرب وود» برفقة ماجد المصري، بدور الفنانة هند صبري بطلة مسلسل مفترق طرق، معقبة: «هند كانت تجنن وجميلة وبنحبها، وهي ممثلة قوية».

ومن جانبه أكد ماجد المصري أن شخصية دينا في مسلسل «أش أش» المقرر عرضه في رمضان 2024 ستكون مفاجأة للجمهور قائلا: «عاملة دور مفاجئة السنة دي خطيرة بس مش هنقول أي حاجة بس هي خطيرة في المسلسل».

دينا وماجد المصري تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حول أميرة، التي تفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحةٍ من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.

وضم مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن منهم: هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًموعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني

«مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)

مقالات مشابهة

  • منافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر – صورة
  • موعد ومكان جنازة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • جنازة ترسل 30 شخصا للمستعجلات بإقليم شفشاون
  • سابالينكا تحصد ثالث لقب بعد إحرازها لقب بطولة أمريكا المفتوحة
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • الخميس.. نادى الفيوم الرياضى يستضيف الشيخ رمضان عبدالرازق
  • الخميس.. نادى محافظة الفيوم ينظم احتفالية بمناسبة المولد النبوى الشريف 
  • اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر
  • على يد فتاة في الـ16 من العمر.. إنجاز غير مسبوق للعراق في بارالمبياد باريس