رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل قوي وناري على نجم القلعة البيضاء السابق أيمن يونس بعد مطالبته باستقالة مجلس إدارة نادي الزمالك.

أخبار متعلقة

شوبير يكشف تفاصيل جلسة أحمد فتوح مع مسؤولي الزمالك.. وسر الخلاف بين الطرفين

بابا فاسيليو: الأهلي يستطيع المنافسة في أي دوري عالمي

هشام يكن: ليس لي دور في الزمالك وممنوع من دخول النادي

وكان أيمن يونس قد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» تعليقا على الأزمة الحالية بين مجلس الزمالك وقائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا: «السادة أعضاء المجلس المتبقين اذا كان لديكم ذرة حب جوه قلوبكم لنادينا فاستقيلوا حتي تثبتوا ذلك.

. كفاية».

وأضاف أيمن يونس: «أما عن شيكابالا هذا اللاعب الاأسطورة الإنسان الجميل البسيط الزملكاوي جينات.. دم.. روح فأشهد لك في كل مواقفك وتاريخك انك كنت عاشق لنادي الزمالك وجماهيره بدون مزايدات».

وكتب نجل رئيس النادي المعزول بحكم قضائي ردا على أيمن يونس: «استقيل ليه يا كابتن.. أنا واخد بطولات أكتر من حضرتك ١٠ مرات سواء عندما كنت لاعب أو إداري هل منطقي لو في اخفاق موسم واحد استقيل للأسف الكلام بيكون قدام الناس كلام وفي الغرف المغلقه كلام تاني كابتن ايمن عندنا شغل اكتر من الكلام لو حابب تساعد تشرف دا نادينا كلنا لحضرتك كل الاحترام».

مرتضى منصور الزمالك شيكابالا مرتضى منصور وشيكابالا أحمد مرتضى منصور الدوري المصري الدوري المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مرتضى منصور الزمالك شيكابالا مرتضى منصور وشيكابالا أحمد مرتضى منصور الدوري المصري الدوري المصري اليوم زي النهاردة مرتضى منصور أیمن یونس

إقرأ أيضاً:

النائب أيمن محسب يدين تمادي إسرائيل في سياسة الاغتيالات

أدان الدكتور أيمن محسب، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب ، تمادى إسرائيل فى التوسع فى سياسة الاغتيالات، والتي طالت عدد من قيادات المقاومة وعلي رأسهم حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني، مؤكدا أن هذا التصعيد سيجر المنطقة نحو الهاوية، في حال إندلاع حرب شاملة في منطقة الشرق الأوسط.

وحمل " محسب "، المجتمع الدولي مسئولية تفاقم الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط،  في ظل الصمت والدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية والغرب إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، وهو ما تسبب في وصول الإجرام الإسرائيلي إلى ذروته في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان، داعيا المجتمع الدولي بالتحرك الجاد من أجل إيقاف هذه الحرب الظالمة التي باتت مصدر تهديد لأمن واستقرار المنطقة والعالم، مؤكدا أن إسرائيل ارتكبت كافة الانتهاكات وضربت بالقانون الدولي عرض الحائط، وهو ما يعني ترسيخ العنف والإرهاب الذي سيدفع ثمنه الجميع.

وأكد عضو مجلس النواب، أن وقف نزيف الدماء في المنطقة بات ضرورة، لذلك لابد مع وجود دعم دولي لمساعي الوساطة المستمرة من جانب مصر و قطر والولايات المتحدة وتنفيذ قرارات مجلس الأمن بشأن قطاع غزة باعتباره بداية الاستقرار في المنطقة، ووقف الاستهداف الاسرائيلي لجنوب لبنان، واحترام سيادته،  محذرا من إمعان إسرائيل في توسيع رقعة الصراع، من خلال العدوان الغاشم على لبنان.

وطالب النائب أيمن محسب، مجلس الأمن  بالاضطلاع  بمسئولياته واتخاذ الإجراءات اللازمة بما يؤدي إلى وقف الحرب الدائرة وتحقيق وقف ‏فوري وشامل ودائم لإطلاق النار في غزة ولبنان، وتجنيب المنطقة الانزلاق إلى حرب إقليمية مفتوحة.

مقالات مشابهة

  • ضياء رشوان: الرئيس جدد مطالبته بإيلاء قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية أولوية بالحوار الوطني
  • أيمن منصور عن مقارنته بناصر منسي: أكمل ما بدأناه قبل 30 عامًا
  • أيمن منصور يتحدث عن مقارنته بناصر منسي: أكمل ما بدأناه قبل 30 عامًا
  • أيمن يونس: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الأفريقي.. وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي
  • رسالة نارية من شيكابالا إلى جمهور الزمالك
  • النائب أيمن محسب يدين تمادي إسرائيل في سياسة الاغتيالات
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • شيكابالا لجماهير الزمالك: «أنتم الرمز الأبدي.. والوفاء الذي يُدرّس»
  • شيكابالا موجهاً رسالة مؤثرة لجمهور الزمالك "أنتم الرمز الابدي"
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي