صحيفة صدى:
2024-09-10@22:27:04 GMT

وليد الفراج يعلق على تأهل الهلال لنهائي السوبر

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

وليد الفراج يعلق على تأهل الهلال لنهائي السوبر

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج مقدم برنامج “أكشن مع وليد” على خسارة الأهلي أمام الهلال، قائلاً أنه بعيدا عن الخسارة بركلات الترجيح ، إلا انني لازلت ارى ان الاهلي سيرسل الكثير من الفرح لانصاره في هذا الموسم .

وأضاف الفراج في تغريدة له على اكس ” الأهلي سيقدم مباريات تنافسية جميلة ستعزز من ثقه مدرجاته في الحضور بكثافة في مباريات جدة بالذات ، لن اتحدث عن حظوظ في الدوري لان هذا يحتاج متابعه عدة اسابيع بالدوري وبعدها نحكم” .

وحقق الهلال فوزاً مهماً على نظيره الأهلي بركلات الترجيح 4-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، ضمن منافسات كأس الدرعية للسوبر .

والجدير بالذكر أن الهلال تأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر ، وينتظر الفائز من مباراة النصر والتعاون ، المقرر إقامتها غداً الأربعاء .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد كأس الدرعية

إقرأ أيضاً:

أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر

تحدث أيمن منصور، نجم الزمالك السابق عن ذكرياته مع مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي عام 1994، والتي حقق لقبها الأبيض بهدف واحد دون رد.

قال أيمن منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، مواجهة الأهلي في السوبر 1994 لن تنسى، ويكفي أن الجميع يتذكرني حتى هذا الوقت بهدفي في شباك أحمد شوبير والذي كان سببًا في تتويجنا باللقب الأفريقي.

وحكى أيمن منصور تفاصيل حديث جمعه بالراحل محمود الجوهري المدير الفني للزمالك في ذلك الوقت، والذي قال له، "لماذا تسدد بشكل مميز مع منتخب مصر ولا نرى هذه التسديدات مع الزمالك، فكان ردي سترى يا كابتن في مباراة السوبر أمام الأهلي تسديدات مميزة".

وأضاف، وفقني الله في ترجيح كفة فريقي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء كانت هي الأصعب لأن الكرة لم تكن أمامي بمسافة تسمح لي بوضع الاستعداد للتصويب، ولكنها خرجت بقوة في مرمى الأهلي.

وأتم منصور تصريحاته قائلًا، لاعبو الزمالك عليهم العامل الأكبر في مواجهة السوبر المُقبلة لإسعاد جماهير القلعة البيضاء، ورسالتي لهم فعل كل ما لديهم داخل الملعب، مشددًا على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على التتويج بلقب السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يجهز مفاجأة للشناوي عقب السوبر الإفريقي
  • تأهل 8 لنهائي مسابقتي الشعر وإنشاد الكبار في مهرجان الرسول
  • موعد مباراة الأهلي وسبورتنج في كأس السوبر لكرة اليد
  • الأهلي يواجه سبورتنغ 7 ديسمبر في بطولة "سوبر اليد"
  • رابطة الأهلي بالسعودية تبدأ الإعداد للسوبر الإفريقي
  • نيمار مع الهلال.. صفقة بملايين اليوروهات مقابل 5 مباريات فقط
  • الفراج: التواصل الحقيقي بين اتحاد الكرة والرابطة كان سيوفر على الأهلي مشكلته في آسيا .. فيديو
  • وليد الفراج: يجب وجود شخص مسؤول عن الرياضة السعودية بشكل كامل
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • طارق كيال يعلق على بيان ⁧‫الأهلي‬⁩ بشأن أزمة ملعب الجوهر .. فيديو