لقيت طفلتين مصرعهما بقرية سمادون النابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، اختناقا إثر تسرب للغاز أثناء استحمامهم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بمصرع كلًا من "أية.ح.ن.س" وشقيقتها "رودينا"، جراء تسرب الغاز داخل حمام منزلهما أثناء الاستحمام، وقد تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي بدورها وجهت بعرض الجثامين على الطب الشرعي ولاحقًا صرح بدفنهم.

في ذات السياق، أوضح مصدر مقرب للعائلة أن الطفلتين جرى دفنهما أمس الاثنين، وشيعت جنازتهم سويًا إلى مقابر العائلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن المنوفية محافظة المنوفية مركز شرطة أشمون

إقرأ أيضاً:

مصرع نزيل مصحة لعلاج الإدمان خلال محاولته الهروب.. تفاصيل

لقى شاب مصرعه خلال محاولة هروبه من مصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان في أوسيم، وتم ضبط المسئولين عن المصحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

مصرع نزيل مصحة لعلاج الإدمان خلال محاولته الهروب

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع أحد الأشخاص داخل مصحة لعلاج الإدمان في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن نزلاء المصحة خلال الهرب لقى أحدهم مصرعه نتيجة التدافع.
ألقى رجال المباحث القبض على المسئولين عن المصحة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

ضبط 12 طن أسماك مجمدة منتهية الصلاحية بالغربية ضبط 151 قطعة سلاح ناري بحوزة 134 متهما


 ومن جهة اخرى فتحت  نيابة الجيزة، تحقيقات موسعة مع مدير مصحة لعلاج الإدمان بمدينة البدرشين ومشرف بها، عقب إلقاء القبض عليهما في واقعة محاولة مهندس "نزيل" بالتخلص من حياته عن طريق قطع شرايين يده بـ"شفرة حلاقة".

ووجهت النيابة لمدير المصحة والمشرف عليها تهمة إدارة منشأة بدون ترخيص ومزاولة مهنة بدون تصريح.

وكشف المدير والمشرف خلال تحقيقات النيابة أن المصاب كان يعالج من الإدمان ومصاب بحالة نفسية،  وأنه حاول انهاء حياته، لعدم رغبته في استكمال علاجه، فاستخدم شفرة حلاقة في تمزيق شرايين يده، حتى شاهده نزيل آخر بالغرفة وابلغ المشرفين بالمصحة. 

ومن جانبها أمرت النيابة العامة بتشميع مصحة لعلاج الادمان بمدينة البدرشين بالشمع الاحمر عقب محاولة مهندس نزيل بها انهاء حياته بداخلها.

وأضافت التحقيقات أن المهندس طلب من والدته أكثر من مرة الخروج من المصحة، وهددها بالتخلص من حياته إذا لم تصطحبه معها، وفي يوم الواقعة استغل النزيل وجود شفرة حلاقة في المتعلقات المسموح بها للنزلاء وقطع بها شرايين يده، الا أن النزيل المرافق في غرفته ابلغ المشرفين، ونجحوا في انقاذه ونقله الى المستشفى. 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام مهندس بمحاولة إنهاء حياته داخل مصحة لعلاج الإدمان، كائنة بدائرة قسم الشرطة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين من التحريات، قيام مهندس بمحاولة إنهاء حياته بشفرة حلاقة وقطع شريان يده بسبب مروره بأزمة نفسية عقب احتجازه داخل المصحة لعلاجه، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الطالبية
  • مصرع مدمن حاول الهروب من مصحة لعلاج الإدمان
  • شهيدة الشهامة.. مصرع فتاه أثناء محاولة إنقاذ جارها من صعق كابل كهربائي
  • مصرع نزيل مصحة لعلاج الإدمان خلال محاولته الهروب.. تفاصيل
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث كوبري إدفو بأسوان
  • توفي خلال عمله بغرفة العمليات.. تشييع جنازة طبيب تخدير في المنوفية
  • مصرع شاب أسفل عجلات قطار القاهرة - الإسكندرية فى المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب تحت عجلات قطار في المنوفية
  • مصرع طالب بكلية الطب أسفل عجلات القطار بالمنوفية
  • التحقيقات في واقعة مصرع سيدة وإصابة أخري بقليوب