بوابة الوفد:
2024-09-10@22:27:22 GMT

حبس دجال الجيزة 4 أيام

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

 

أمرت جهات التحقيق المختصة، بحبس دجال الجيزة لاتهامه بالنصب على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل- " له معلومات جنائية " مقيم بدائرة قسم شرطة أوسيم بالجيزة) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية .

. والترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك ".

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى") وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دجال الجيزة حبس دجال الجيزة دجال الجيزة العلاج الروحانى

إقرأ أيضاً:

16 مليار درهم إصدارات «المركزي» من الأوراق المالية خلال 4 أيام

يوسف البستنجي (أبوظبي) 

أخبار ذات صلة الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات والهند تتجاوز حدود الاتفاقية التجارية M42 توسع خدماتها للرعاية الصحية إلى الإمارات الشمالية

أصدر مصرف الإمارات المركزي أوراقاً مالية جديدة (أذونات وشهادات إيداع) بقيمة 16.06 مليار درهم، خلال الأيام الأربعة الأولى من شهر سبتمبر الجاري، ليرتفع رصيد الأوراق المالية الصادرة عن المصرف بنسبة 6.6% ويبلغ 260.82 مليار درهم بتاريخ 4 سبتمبر الجاري، بحسب بيانات صادرة مؤخراً عن «المركزي».
وتعتبر الأوراق المالية التي تصدر عن المصرف المركزي من الأذونات وشهادات الإيداع، إحدى الأدوات غير المباشرة للسياسة النقدية، ويستخدمها المصرف لسحب السيولة الفائضة من السوق المحلية بهدف تقليص الضغوط التضخمية، من جهة، ولمساعدة البنوك على إدارة السيولة الفائضة لديها في فترة زمنية محددة، كما يعكس المصرف من خلال مستويات أسعار الفائدة التي يعرضها على الأوراق المالية الصادرة عنه، الآثار النقدية الناتجة عن الربط مع الدولار الأميركي.
وتظهر بيانات المصرف المركزي، أن فائض السيولة العائدة للبنوك العاملة بالدولة لدى المصرف ارتفع بشكل ملحوظ في النصف الثاني من شهر أغسطس 2024، وبلغ نحو 126.5 مليار درهم في مطلع شهر سبتمبر الجاري.
ووفقاً للبيانات، فإن النقد المصدر عن المصرف المركزي ارتفع بنحو 3 مليارات درهم خلال النصف الثاني من شهر أغسطس الماضي، ما يشير إلى تدفق سيولة أجنبية إلى السوق المحلية، بدعم من النمو الكبير في قطاع السياحة، والصادرات الوطنية، وتدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة للدولة، وكذلك نتيجة ارتفاع مستويات الفائدة التي تدفعها البنوك على الودائع، والتي بلغت أعلى مستوياتها في 22 عاماً، وهو أيضاً أحد أهم المؤشرات على ارتفاع ملحوظ في الاحتياطيات الدولية للمصرف المركزي خلال الفترة نفسها.
وتظهر البيانات أن قاعدة النقد في الدولة ارتفعت بنحو 11 مليار درهم خلال نفس الفترة، لتبلغ 136.5 مليار درهم بنهاية شهر أغسطس 2024، مؤكدة أن متطلبات الاحتياطي الإلزامي للبنوك العاملة بالدولة بلغت نحو 219 مليار درهم خلال مطلع شهر سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال استكمال نفق مشاة المعلمين / نزلة عبد اللاه لخدمة المواطنين  
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات إنشاء معرض أهلاً مدارس
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالإسكندرية
  • 16 مليار درهم إصدارات «المركزي» من الأوراق المالية خلال 4 أيام
  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • محافظ الجيزة: ضبط 2252 قضية تموينية بإجمالي 125 طنا خلال حملات مكبرة
  • ضبط متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم في بني سويف
  • بحجة توظيفها.. القبض على شقيقين استوليا على 8.8 مليون جنيه من المواطنين ببني سويف
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • ضبط شخصين ببنى سويف لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين