متابعة بتجــرد: أعلن المنتج المصري بلال صبري عن استعداده لمساعدة مطرب المهرجانات عصام صاصا في دخول عالم السينما، من خلال إنتاج فيلم سينمائي كبير له. يأتي هذا الدعم بعد الحكم عليه بالحبس لمدة 6 أشهر بسبب حادث دهس أدّى إلى وفاة مواطن في محافظة الجيزة.

وكتب صبري عبر حسابه على “فيسبوك”، أن عصام صاصا يُعتبر من أكثر الشخصيات شهامة في مجال الغناء، مشيراً إلى أن ما حدث لم يكن متعمّداً.

وطالب منتقديه بالتوقف عن إيذائه بالتعليقات السلبية، مشدّداً على أن أي شخص قد يتعرّض لموقف مشابه. كما أضاف أن هذه المحنة قد تكون بمثابة منحة له، وسيكتشف ذلك في المستقبل.

هذا الإعلان جاء بعد أن قضت محكمة جنايات الجيزة، قبل يومين، بحبس مؤدي المهرجانات 6 أشهر بسبب قيادته السيارة تحت تأثير المخدرات، ما أدّى إلى الحادث المأساوي.

وكان صاصا قد هرب إلى الإمارات في حزيران (يونيو) الماضي، بعد أن أُطلق سراحه بكفالة في أثناء التحقيقات. وخلال تلك الفترة، وُضع على قوائم المراقبة في مطار القاهرة، لكن الإنتربول تمكن من القبض عليه فجر السبت الماضي وترحيله إلى مصر.

قبل ساعات من اعتقاله، نشر عصام صاصا مقطع فيديو على “إنستغرام” أشار فيه إلى أنه قد يكون هذا آخر ظهور له على وسائل التواصل الاجتماعي، معبّراً عن استيائه من الهجوم غير المبرّر عليه المبني على إشاعات. وأكّد أنه لم يتعمّد دهس الضحية، بل فوجئ به أمامه في منتصف الطريق، كما أوضح أنه ليس ثرياً كما يعتقد البعض ليتمكن من دفع تعويضات كبيرة لعائلة الضحية.

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار

 

 


نجح مسلسل عمر أفندي في خطف قلوب الجمهور لما حققه من نجاح كبير وهو ما جعل الجمهور يثير تساؤلات حول حقيقة تواجد الجزء الثاني منه.

 

وحسم المنتج إيهاب منير  القرار بعد كل تلك الإشاعات وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج صباح العربية قائلًا:"بنحاول نحضرله حاليًا لكن لو مطلعش بنفس قورة الجزء الأول أو أقوى منه مش هنعمله”.


أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.


آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم السرب ويدور حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي، ويجسد دور ضابط طيار يدعى «الشاذلي» خلال أحداث العمل، ويحارب مع القوات المسلحة المصرية للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي في مدينة «درنة» الليبية، ولكنه يستشهد أثناء العملية.

فريق عمل السرب


يشارك في الفيلم عدد من النجوم وهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

مقالات مشابهة

  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • لأول مرة.. زوجة عصام صاصا ترد على طلبها "خلوة شرعية" من المحكمة
  • بـ "سامع كلاب بتنبح”.. عصام صاصا يتصدر التريند
  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا
  • جميد الأحساء.. منتج يعيش 30 عامًا والتعصير اليدوي سر الصناعة
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • قبل الحكم عليه.. أرقام مرتبطة بقضية سفاح التجمع