أعرب الفنان رامي صبري، عن سعادته من حفله الأخير، الذي أقامه يوم الجمعة الماضي، في مارينا دلتا بكفر الشيخ، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

وشارك رامي صبري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الحفل، وعلق: «أكتر من 20 ألف من جمهور كفر الشيخ شرفوني في حفلة دلتا مارينا، اتبسط معاكم جداً واشوفكم على خير مرة تانيه».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري

ألبوم «أنا جامد كده كده»، لـ رامي صبري، يضم عددا من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية «فيها أيه» من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي صبري، وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية «كنا معدين» كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «ما بتحصليش كتير» من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع أسامة الهندي.

اقرأ أيضاًتأجيل حفل رامي صبري بـ بور سعيد لظروف طارئة

«إتبسطت بوجودكم».. رامي صبري يوجه رسالة للجمهور خلال حفله بـ دلتا مارينا (صور)

في أقل من 24 ساعة.. أغنية «كداب» لـ رامي صبري تريند رقم 10 في العالم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري جديد رامي صبري الفنان رامي صبري حفل رامي صبري آخر أعمال رامي صبري ألبوم أنا جامد كده كده لـ رامي صبري رامی صبری

إقرأ أيضاً:

ماذا قال الشيخ الشعراوي عن ذكرى المولد النبوي الشريف؟ (فيديو)

تناول الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي في عدة مقاطع فيديو متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، أهمية الاحتفاء بمناسبة المولد النبوي الشريف في هذا اليوم الذي يرمز إلى ميلاد نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم.

وسلط الشيخ الشعراوي الضوء على القيمة الروحية والتاريخية لهذا الحدث العظيم، وناقش الأبعاد العميقة التي يحملها ميلاد النبي، منوهًا بدور هذا اليوم كأصل لكل أيام الفرح والنور في تاريخ الأمة الإسلامية.

المولد النبوي الشريف

وحول ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم، قال الشيخ الشعراوي: «فما أفرحنا بيوم الميلاد، وحق لنا أن نفرح به، لأنه اليوم الذي ينسب إليه خير الإسلام كله، بُعث فيه رسول الرحمة الخاتم، وأُبذِلَت الدعوة في أذن جبابرة العرب وهاجر إلى الأنصار، كزل ذلك هو من حسنات يوم الميلاد، وليست هذه هي كل الحسنات، وإنما حسناته تظهر في كل فعل خير يقوم به المؤمن.، ولكن قدر الرسول صلى الله عليه وسلم أعلى من فرح المؤمنين به، لأن فرح المؤمنين يتفاوت بين من يؤمن بالله ويؤمن برسوله بصدق، ومن يكفر بالله فيكره هذا اليوم وكل آثاره».

في فيديو آخر، تناول الشيخ الشعراوي الفرح بنعمة وجود النبي- صلى الله عليه وسلم- حين قضى الله أن يبعثه آخر الأنبياء، قائلاً: «أيام الله إما نصرًا لرسله أو خذلاناً لأعدائه، ونعتبر البعثة يومًا، والهجرة يومًا، والنصر في كل غزوة يومًا، ولكن هذه الأيام كلها فرع عن يوم الميلاد، إذًا يوم الميلاد هو الأصل الأصيل الذي يتفرع عنه سائر الأيام التي نذكر الناس بها».

ميلاد النبي في عام الفيل

وأضاف أن ميلاد الرسول هو أهم يوم في أيام الله كلها أزلاً وأبداً وبعثةً، فمن يوم ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، عرف المؤمنون الحق في بيئة جاهلية، ولكن الله اصطفاه ليخرج أمته من الظلمات إلى النور.

وأشار الشيخ الشعراوي إلى أن على المؤمنين استقبال هذا اليوم بنور وضياء لنعلم أن محمد صلى الله عليه وسلم خلق ليكون رسولاً وسيرته هي التي تؤكد صدق رسالته، موضحًا أن الرباط بين يوم ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم وعام الفيل يكمن في أنه في ذلك الوقت جاء أبرهة الحبشي ليهدم الكعبة، وُلد النبي ليعز شأنها.    

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • آل الشيخ ينتقد مانشيني: ما أحب المدرب اللي شايف نفسه ويفرض أسلوبه غصب .. فيديو
  • الحرمان شهر من استخدام الإنترنت بسبب 10 كلمات.. ما القصة؟
  • معجزة رياضية.. عمرو أديب يشيد بإنجاز أبطال مصر بدورة الألعاب البارالمبية (فيديو)
  • بعد السقوط أمام إيطاليا.. منتخب فرنسا يصالح جمهوره بالفوز على بلجيكا
  • ماذا قال الشيخ الشعراوي عن ذكرى المولد النبوي الشريف؟ (فيديو)
  • نصر البوسعيدي: مواقف إضافية وتوزيع أكثر من 10 آلاف قميص للجماهير
  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • لسرقته.. القصة الكاملة لمقتل نجل دبلوماسي سابق داخل كمبوند في الشيخ زايد