متابعة بتجــرد: لا تزال الملكة رانيا العبدالله تشارك فرحة قدوم حفيدتها الأولى الأميرة إيمان مع جمهور يشاركها هو أيضاً التفاعل والتعليقات المباركة للعائلة المالكة الأردنيّة، لا سيّما ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله وزوجته الأميرة رجوة الحسين.

ونشرت صورة جديدة عفويّة جمعتها بالملك عبدالله الثاني، إذ بدا وكأنّها تجري دردشة مع زوجها فيما كانت تحتضن الطفلة إيمان.

وأرفقت الصورة بتعليق: “مع الكتكوتة، الكثير من اللطافة موجود بين يديّ”.

يُذكر أنّ الملكة رانيا باركت بولادة حفيدتها الأولى، في منشور على منصّة “إكس”، وكتبت: “الحمدلله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكِ. مبارك لحسين ورجوة وربّنا يملأ حياتكما بالبركة والرضا.”

وشاركت ملكة الأردن عبر خاصيّة “الستوري” في حسابها عبر “إنستغرام” مقطع فيديو لنجلها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وهو يحمل مولودته ويؤذّن في أذنها.

وأصدر الديوان الملكيّ الهاشميّ بياناً، اليوم السبت، جاء فيه: “يسرّ الديوان الملكيّ الهاشميّ أن يعلن بأنّ صاحبَي السموّ الملكيّ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رُزقا اليوم، الواقع فيه الثامن والعشرين من شهر محرم 1446 هجرية، الموافق للثالث من شهر آب 2024 ميلادية، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرّة عين والديها”.

ونشر الديوان الملكيّ عبر حسابه على منصّة “إكس” مقطع فيديو للأمير الحسين وهو “يؤذّن في أذن مولودته إيمان اقتداء بسنّة رسول الله”.

كما هنّأ العاهل الأردنيّ الملك عبد الله الثاني بولادة حفيدته الأولى، في منشور على منصّة “إكس”.

وقال: “الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتاً حسناً ويحفظها لوالديها. نوّرتي عيلتنا جدّو”.

View this post on Instagram

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا.

— Rania Al Abdullah (@QueenRania) August 3, 2024

سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم #الأردن #نبارك_للحسين pic.twitter.com/tqL46acUEv

— RHC (@RHCJO) August 3, 2024 View this post on Instagram

A post shared by Princess Rajwa Al Hussein of Jordan news (@rajwaofjordannews)

main 2024-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الأمیر الحسین بن عبدالله عبدالله الثانی الله الثانی ولی العهد

إقرأ أيضاً:

توجهم الأمير سعود بن نهار في ختام منافسات الجذاع.. “متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل

الرياض – هاني البشر
توَّج صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز محافظ الطائف، وبحضور محمد بن حماد البلوي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن، الملاك الفائزين بالكؤوس الأربعة، ضمن المرحلة النهائية من مهرجان ولي العهد للهجن في فئة “الجذاع”، الذي انطلق في العاشر من أغسطس الماضي بتنظيم الاتحاد السعودي للهجن، وذلك على أرض ميدان الطائف لسباقات الهجن. وثمن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله- للمهرجان، مؤكدًا أن هذه الرعاية تعكس حرص القيادة الرشيدة، والدعم الكبير للرياضة عامة في الوطن الغالي، ورياضة الهجن بشكل خاص، مشيرًا إلى أن رعاية سمو ولي العهد الكريمة لهذا الحدث الرياضي الكبير تأتي تجسيداً لاهتمام القيادة الحكيمة بالرياضة والرياضيين في مختلف الأنشطة ودعمهم وتمكينهم حتى أصبحت المملكة تتبوأ مكانتها في المحافل الدولية في مختلف المجالات. ورحب سمو محافظ الطائف، بالمشاركين في هذه التظاهرة الرياضية العريقة والزوار، متمنياً النجاح للمهرجان والتوفيق للجميع.
وكانت المطية “خطيرة” لمالكها الشيخ ناصر بن حمد بن عيسى آل خليفة من البحرين، قد افتتحت كؤوس الفئة الثالثة المعتمد مشاركتها في المرحلة النهائية بتحقيقها المركز الأول في الشوط الأول “الرئيسي” وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (بكار ـ مفتوح)، مسجلةً توقيتاً بلغ 7:30.173 دقيقة. ونجحت المطية “الصيرمي” لهجن الرئاسة الإماراتية في تحقيق المركز الأول ولقب الشوط الثاني، وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (قعدان ـ مفتوح) بتوقيت بلغ 7:28.564 دقيقة. وظفرت المطية “جلموده” لمالكها الإماراتي، مانع علي الشامسي بالمركز الأول في الشوط الثالث، وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (بكار ـ عام) بتوقيت بلغ 7:30.743 دقيقة. ونالت المطية “متعب” لمالكها السعودي عايض رفعان القحطاني المركز الأول في الشوط الثاني، وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (قعدان ـ عام) بتوقيت بلغ 7:28.358 دقيقة. كما حققت المطية “متعب” التوقيت الأفضل في منافسات “الجذاع” خلال 40 شوطاً، شارك فيها 2497 مطية. يذكر أن المهرجان يحظى بدعم سخي وكبير من لدن سمو ولي العهد، واهتمام سمو الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل، وزير الرياضة، ومتابعة سمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بغداد تحتضن المنتدى العربي الثاني لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد
  • هكذا علّق الأمير الحسين على فوز الأردن أمام المنتخب الفلسطيني
  • هيئة الكتاب تحتفل بتوقيع كتاب “الجهاد الأمريكي ..من كابول إلى اسطنبول” للسفير عبدالله صبري
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم”
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • توجهم الأمير سعود بن نهار في ختام منافسات الجذاع.. “متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يجب أن يسمى بمسمّاه (شاهد)
  • الملكة رانيا: الازدواجية تجاه حرب غزة أفقدت الثقة بأخلاقيات عالمية