وقعت مواجهة بين نيفين خضر، والدة طفل كفر الشيخ الذي يتبول أحجارًا كريمة، وبين الدكتور هشام فتحي، استشاري مسالك بولية، بشأن حالة الطفل التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عاجل من "البحوث الفلكية" بشأن علاقة زلزال شمال شرق رفح بنبوءات العالم الهولندي البحوث الفلكية يكشف علاقة سقوط الشهب بارتفاع درجات الحرارة (فيديو) تفاصيل الواقعة 

وقالت والدة طفل كفر الشيخ في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الثلاثاء، "يوم 5 يناير توجهت لأقرب مستشفى التأمين المركزي لما ابني تعب، وكان فيه حصوة بيضاء في الحالب".

وأضافت "وتوجهت إلى مستشفى السوق طلعلي الحصوة تاني يوم اتكرر ونزلنا من يوم الخميس نزلنا 8 بألوان وأشكال مختلفة، وفي شهر 7 ابني تعب وروحنا نزلنا 33 حصوة وكان فيها  الشفافة وفيها الخضراء وفيها السوداء ودكتور في إسكندرية طلب تحليل للحصاوي ولما توجهت لتحاليلها قالولي دي أحجار كريمة".

طبيعة الحصوات 

من جهته تدخل الدكتور هشام فتحي استشاري المسالك البولية، في اتصال هاتفي بالبرنامج "استحالة طبعا ده يحصل، الحصوات عبارة عن مكونات البول هيجيوا منين لولي وماس وكهرمان وممكن الحصوات تأخذ أي لون".

لتعقب والدة الطفل "أنا الأطباء هما اللي قالولي ومعايا ورق بكده الدكاترة أهل الطب والعلم هما اللي بعتوني في مكان وطلعته على الإعلام وطلع نسبة في المائة كوارتز وخلينا نتكلم بروح الإنسانية"، ليرد الطبيب "ابنك مريض بالحصاوي ولازم يتعالج".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي المسالك البولية مواقع التواصل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

وفاة والدة الموزع أسامة الهندي

أعلن الموزع الموسيقي أسامة الهندي، وفاة والدته منذ قليل، كما كشف عن موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء.

وفاة والدة أسامة الهندي

وكتب أسامة الهندي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «البقاء والدوام لله وحده والدتي في ذمه الله صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر في مسجد بورفؤاد الكبير والعزاء مساءً في دار المناسبات بالمسجد الكبير».

رامي صبري ينعي والدة أسامة الهندي

كما حرص رامي صبري، على نعي والدة أسامة الهندي،  وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتب رامي صبري: «خالص التعازي لأخويا وصديقي الموزع أسامة الهندي فى وفاة والدته الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبركم على فُراقها».

مقالات مشابهة

  • الإفراج عن والدة ”ليث” بعد اتهامات صادمة: فصل جديد في قضية الروضة الكندية!
  • إبراهيم نور الدين: أنا شاطر إداريًا وكان هناك التفاف حول قرار تعييني مدير فني للتحكيم وأشكر بيريرا
  • وفاة والدة الموزع أسامة الهندي
  • وزير الري: تعاملنا بشكل استثنائي مع 13 نقطة ساخنة تعاني من أزمات حادة في المياه
  • أزهري: النبي لم يسجد لصنم قبل البعثة.. وكان يطوف بالكعبة
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: عشق الكوميديا منذ صغره.. وكان زملكاويا متعصبا
  • الغديري للوفد: اتظلمت في الزمالك وكان نفسي أخد فرصتي
  • ”سيكتب التأريخ أن دولة الجبايات تحتفل بالمولد النبوي”.. تغريدة ساخنة تتسبب بإيقاف برنامج تلفزيوني لإعلامي حوثي بصنعاء
  • الحبس سنة لطالب مزق وجه زميله أمام مدرسة بالقطامية
  • بينار دينيز وكان يلدريم يستعدان الزواج في روما