فجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة بشأن رحيل خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بتوصية من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، بسبب كثرة مشكلات اللاعبين مع الجهاز الفني مؤخرا، اعتراضا على عدم المشاركة.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن خالد بيبو يقترب من الرحيل عن منصبه، لكن الإدارة ترفض الإعلان في الوقت الراهن، لحين انتهاء مباريات الموسم بشكل رسمي.

وأوضح أن رئيس مجلس إدارة الأهلي، المشرف على ملف الكرة بالنادي، وافق على طلب كولر في الجلسة التي عقدت بينهما في الأيام الماضية، لكنه طالبه بعدم اتخاذ قرار رسمي في الوقت الراهن، لحين المفاضلة بين أكثر من اسم لخلافته.

وأشار المصدر، إلى أن هناك عدد من الأسماء مرشحة لخلافة خالد بيبو، وعلى رأسهم عماد متعب، نجم الفريق السابق، وخلفه محمد شوقي، نائب المدير الفني لقطاع الناشئين، بجانب وجود اسم وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالنادي.

وشدد على أن بعض المسؤولين في النادي، رشحوا علاء ميهوب ووليد صلاح الدين، لكن جرى استبعاد الثنائي من الصورة، في الوقت الراهن.

وأتم المصدر تصريحاته، مؤكدا أن مسؤولي الأهلي لم يبلغوا خالد بيبو بحقيقة أنباء رحيله حتى الوقت الراهن، خاصة أن بعض الأصوات طالبت باستمراره في منصبه، بعد تحقيق الفريق لجميع البطولات التي شارك بها هذا الموسم، باستثناء بطولة السوبر الأفريقي.

وحسم النادي الأهلي لقب دوري NILE في موسم 2023 - 2024، قبل انتهاء البطولة بـ3 مباريات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، على ستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة 33 من الدوري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد بيبو محمود الخطيب النادي الأهلي الوقت الراهن خالد بیبو

إقرأ أيضاً:

بالصور.. زيارة مصيلحى وعبد المجيد وسلامة لفريق الكرة بالاتحاد السكندرى

شهد تمرين اليوم الخاص بالفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى بقيادة القبرصى بابا فاسيليو زيارة مفاجئة لمجلس الادارة برئاسة محمد مصيلحى وفى حضور كل من أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى ومحمد احمد سلامة عضو مجلس الادارة ولجنة الكرة وذلك للإطمئنان على بداية معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد عقب إتمام جميع الصفقات بإشراف الكابتن إمام محمدين رئيس قطاع كرة القدم بزعيم الثغر 

ومن جانبه طالب مصيلحى اللاعبين بضرورة التركيز مع بداية الموسم وحصد اكبر عدد من النقاط مبكرا حتى لا يرهق الفريق فى نهاية الموسم ويتعرض لضغوط أمام الجماهير التى تستحق ان تسعد بفرقتها 

اما أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادى فقال “ تجربة هذا الموسم ستكون مختلفة لانها تمت وفقا لرؤية كروية مدروسة بإشراف صاحب الخبرة الكابتن إمام محمدين الذى يعمل بكل جهد من اجل خلق جيل من الناشئين بالاتحاد يدعم الفريق الاول بالاضافة الى تجربته فى البحث والتنقيب عن مواهب بأفريقيا ” 

وأختتم محمد أحمد سلامة عضو مجلس الادارة وعضو لجنة كرة القدم حديثه قائلا ان المدير الفنى القبرصى بابا فاسيليو سيكون علامة فارقة مع الفريق الاخضر هذا الموسم وايضا خاصة فى ظل الصفقات الجديدة لافتا الى ان الروح المعنوية للفريق عالية وفى حالة انسجام واضحة بين اللاعبين والمدرب الاجنبى 

aa4a6121-d9a9-4d9c-a192-27c79428936f 975ce3ba-f679-472c-9e4e-48484214e5f9 37cbeb6d-7aa5-458b-9368-97d357a38122 975ce3ba-f679-472c-9e4e-48484214e5f9 ab1f057b-a4b3-414a-ab48-3bb7cbc8c051 20468727-d628-43ce-9378-f62b82ba7951

مقالات مشابهة

  • بنك الكريمي ينقذ الاعب يحيى جعره كابتن النادي الأهلي والمنتخب الوطني بصنعاء ..!!
  • مدير الكرة بالاتحاد السكندري : هدفنا بناء فريق جديد الموسم المقبل
  • «كا لابسين أقنعة».. تفاصيل سرقة شقة مذيعة قناة النادي الأهلي بالهرم
  • الإسماعيلي يقترب من ضم مهاب ياسر والزمالك يرحب بالصفقة
  • الحميدي: الأهلي خاطب الاتحاد الآسيوي لنقل الملعب وهذا يخالف بيان النادي .. فيديو
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • الإسماعيلى يفاوض الزمالك للحصول على خدمات مهاب ياسر
  • بالصور.. زيارة مصيلحى وعبد المجيد وسلامة لفريق الكرة بالاتحاد السكندرى
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي