أكد حاتم الملا، المدير التنفيذي لمستشفى الناس، أن رسالة المستشفى تقديم الخدمة الطبية التي تليق بكل انسان، موضحًا أنهم يسعون لتقديم خدمة طبية تليق بكل إنسان.

 

وأشار "الملا"، خلال لقاءه عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن المستشفى منذ بداية عملها يتم اتباع المسار الأمثل في الطب، وهو نظام المعهد، وتم تقسيم المستشفى أقسام القلب والجهز الهضمي والسكر، منوهًا بأن هناك برنامج علاجي، مشددًا على أنهم في المستشفى مهتمون بالبحث العلمي بشكل كبير.

وأوضح أن كل الأطباء مطلعين على كل شئ ويتم استقبال فرق من خارج العالم، مشددًا على أن البحث العلمي القاطرة للطب.

ومن جانبه، شدد رئيس مجلس إدارة المستشفى، على أن مستشفى الناس دائمًا متصله بكل ما يحدث في العالم عن طرييق سفر الأطباء للخارج لحضور مؤتمرات ومناقشات وايضًا الزيارات الخارجية للمستشفى، لكي يكون فريق الأطباء متطورين بأحداث طرق العلاج، منوهًا بأن مصر تمتلك ميزة كبيرة وهي كليات طب جيدة ومميزة وليس لها وضعها على المستوى العالمي ولكن تخرج منتج مميزة.

 

وأشار إلى أن خريجي كليات الطب في مصر جيدين وعلى مستوى عالي ومميز، مؤكدًا أن الأطباء المصريين من أكفء دكاترة العالم، وهناك أطباء خرجوا من مصر وعملوا في مؤسسات طبية عالمية ويتم الاستعانة بهم حاليًا في مستشفى الناس، مضيفًا:"الطبيب ده عايز ينشر البحث والعلم الخاص به ويعرف أنه لابد أن يعمل في مصر.. الأطباء نفسهم يرجعوا مصر على مكان على مستوى المستشفيات في أوروبا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الناس مستشفي الناس القاهرة والناس المستشفى برنامج علاجي

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط مستشفى أبنوب المركزى خلال جولة مفاجئة والاطمئنان على انتظام سير العمل ومدى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمرضى المترددين على المستشفى وتقديم كافة سبل الدعم لهم.

حيث تفقد محافظ أسيوط، بعض الأقسام ومنها الإستقبال ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 30 جهاز غسيل كلوي كما تفقد قسم الأشعة وبنك الدم والعمليات ووحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 20 حضانة موجهاً بإصلاح حضانة معطلة منهم كما تفقد أقسام الباطنة والملاحظة واطمئن على انتظام العمل وصحة المرضى ووجه العاملين بحسن معاملة المرضى والمترددين على المستشفى والصيانة للحضانات المعطلة وتلافي الملاحظات.

وأكد المحافظ، أن الغرض من الزيارات المفاجئة للمستشفيات هو الوقوف على الخدمة الطبية على الطبيعة والتي تقدم للمرضى، ومدى رضاهم عن الخدمات الصحية،

مشيراً إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار وسيتم اتخاذ اجراءات رادعة ضد المخالفين وإثابة المتميزين لافتاً إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات وتمكنهم من تلقي أعلى مستوى من الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها من الخدمات تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • بعد أقل من شهرين على تشغيلها.. الرصاص الراجع يُخرج 200 لوح عن الخدمة في محطة الطاقة الشمسية بعدن
  • مستشفيات شمالي غزة تحذر من توقفها عن الخدمة خلال 24 ساعة بسبب نفاد الوقود
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • بتكلفة 50 مليون جنيه .. افتتاح أعمال تطوير ورفع كفاءة الأقسام الطبية بمستشفى صدر الزقازيق
  • محافظ الشرقية يفتتح أعمال تطوير الأقسام الطبية بمستشفى صدر الزقازيق
  • مجلس الخدمة: رئيس الوزراء تبنى ملف خريجي المهن الطبية والصحية
  • مستشفيان في غزة معرضان للخروج عن الخدمة خلال 48 ساعة
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • «الصحة»: إغلاق مستشفى في الجيزة بسبب المخالفات
  • وزير الصحة: مصر تحرص على تقديم الخدمات الطبية لتخفيف حدة الوضع الإنساني بالسودان