بوابة الفجر:
2024-09-10@22:33:54 GMT

الأحد القادم.. بدء عرض حلقات مسلسل "عمر أفندي"

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

يستعد نجوم مسلسل “عمر أفندي” لطرح العمل عبر قناة ON الفضائية، ابتداءًا من يوم الأحد المقبل 18 أغسطس، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والذي يخوض بطولته النجم أحمد حاتم.

 

تررد قناة ON

التردد: 11862

معامل الترميز:27500

الاستقطاب:  افقي

تصحيح الخطأ:  6 / 5

HD الجودة

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم الفنانة أية سماحة الفنانة رانيا يوسف الفنان احمد حاتم عمر افندي مسلسل عمر أفندي يوم الأحد المقبل مسلسل عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة


 

رفع الفنان إسلام إبراهيم، مستوى الحماس لجمهوره من خلال الكشف عن بوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "مطعم الحبايب"، بطولة الفنان أحمد مالك، والفنانة هدى المفتي، والمنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.
 

ونشر إسلام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" ، صورة للبوستر الرسمي للمسلسل، وظهر عليه مجموعة من أبطال العمل، وعلق قائلا: "بسم الله توكلنا على الله".

تعليقات الجمهور على منشور إسلام إبراهيم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، ان شاء الله منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 

 

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.


أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب حول قصة فريدة ومختلفة في عالم المطبخ، وهو ما يسمى بـ"دراما المطبخ" وذلك في جو من الإثارة والتشويق الممزوجة بالكوميديا، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • منتج عمر أفندي يحسم حقيقة الجزء الثاني بهذا القرار
  • قبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم«عاشق»
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»
  • يبدأ 15 سبتمبر.. مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • إسلام إبراهيم يخطف الأنظار ببوستر أحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • أحمد حاتم يكشف عن موعد عرض فيلم "عاشق"
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • تعرف على الأفلام التي جمعت أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد