استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، المستشار محمد عبد الحميد مدير النيابة الإدارية بالعريش، والمستشار زياد النمر وكيل النيابة، في مكتبه بديوان عام المحافظة، في حضور اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة.


ورحب المحافظ بمدير النيابة الإدارية، مثمنًا الدور الكبير الذي تقوم به هيئة النيابة الإدارية في منع ومكافحة الفساد داخل الجهاز الإداري للدولة بشمال سيناء وتحقيق قيم العدل وسيادة القانون.


وأكد المحافظ توفير الدعم الكامل من المحافظة لتمكين النيابة الإدارية من أداء مهامها وتحقيق العدالة، موجهًا الشكر للمستشار وزير العدل علي عودة النيابة الإدارية إلى مدينة العريش بعد استقرار الأمور في شمال سيناء بفضل جهود القوات، والتخفيف عن كاهل الموظفين الذين لهم تحقيقات من مغبة السفر إلى مدينة القنطرة للمثول أمام النيابة، فضلًا عن التخفيف عن الكادر الإداري للنيابة من السفر للقنطرة.


بدوره قدم المستشار محمد عبد الحميد رئيس النيابة الإدارية التهنئة الي اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء على ثقة القيادة السياسية وتكليفه بمهام منصب محافظ شمال سيناء.

 مؤكدًا أن وجود النيابة الادارية في مدينة العريش انجاز، للقيام بمهامها علي أكمل وجه وسرعة الإجراءات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة ادارية العريش شمال سيناء النیابة الإداریة محافظ شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يشهد احتفالية عيد الفلاح الـ72.. «عقود وآلات زراعية للمنتفعين»

شهد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، احتفالية عيد الفلاح الـ72 بالجمعية التعاونية الزراعية للإصلاح الزراعي بناحية زراعة ميت علوان، بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس محمد التركاوي، وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، وعدد من القيادات.

محافظ كفر الشيخ يشهد احتفالية عيد الفلاح الـ72

وتقدم المحافظ، بخالص التهنئة لأبناء محافظة كفر الشيخ عامةً وفلاحي ومزارعي المحافظة خاصةً بمناسبة عيد الفلاح الـ72، مشيرًا إلى أنّه يوم خالد في تاريخ مصر منذ وقوف زعيم الفلاحين أحمد عرابي أمام الخديوي في ساحة قصر عابدين، قائلًا: «لقد ولدتنا أمهاتنا أحرارًا ولن نستبعد بعد اليوم»، وبمناسبة صدور أول قانون للإصلاح الزراعي عام 1952، ومن حينها والدولة المصرية تحتفل بهذا اليوم عيدًا للفلاح، مشيدًا بجهود الفلاح في التنمية وخدمة بلده.

الفلاح هو القاعدة الأساسية والثروة الحقيقة للدولة

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أنّ الفلاح هو القاعدة الأساسية والثروة الحقيقة للدولة المصرية، وأساس هذه البلدة وأساس الحضارة وهو السند الأساسي والحقيقي لمصر على مر العصور وفي كل الأزمات، مستطردًا: «الزراعة هي أقدم مهنة في التاريخ وخاصةً في مصر، وأقل واجب نُقدمه في هذا اليوم التواجد مع فلاحي ومزارعي المحافظة»، مؤكدًا أنّ مكتبه مفتوح لحل مشاكل أبناء المحافظة عامة والفلاحين خاصة في كل وقت.

وفي ختام الاحتفالية، تم توزيع 20 عقد تقنين للمنتفعين من الإصلاح الزراعي، و20 آلة زراعية على المزارعين.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يفتتح المركز اللوجستي لدعم غزة
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة كفر الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30% (صور)
  • رئيس النيابة الإدارية يستقبل وزير العدل بمجمعِ النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة
  • محافظ جنوب سيناء يشهد افتتاح فعاليات التدريب العملي المشترك "صقر 136" بطور سيناء
  • محافظ كفر الشيخ يشهد احتفالية عيد الفلاح الـ72.. «عقود وآلات زراعية للمنتفعين»
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد المجلس الأعلى للجامعات لبحث التعاون المشترك
  • محافظ شمال سيناء يستقبل الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل وفداً من النيابة الإدارية.. تفاصيل
  • محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • محافظ شمال سيناء يبحث الخطة الاستثمارية مع رئيس «جهاز التعمير»