عقد وزير العمل والتأهيل بحكومة الوحدة الوطنية علي العابد الرضا، اجتماعاً موسعاً بمشاركة مصلحة الجوازات وجهاز المخابرات الليبية، بديوان الوزارة في طرابلس، وذلك لمتابعة سير العمل في منصة “وافد” التي تم تطويرها لتنظيم تصاريح العمل الإلكترونية للعمالة الوافدة.

وبحسب ما أفادت الصفحة الرسمية للوزارة على فيسبوك، فإن هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين مختلف الجهات الحكومية، وتطوير البنية التحتية الرقمية التي تسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وتم خلال الاجتماع استعراض تقدم العمل في المنصة، وسبل تحسين آليات التعاون بين المؤسسات المختلفة لضمان اكتمال الربط بينها.

كما تم التطرق إلى أهمية إتمام الإجراءات بين الجهات ذات العلاقة، بما يضمن سلاسة وفعالية العمل على المنصة.

واستمع الوزير إلى الملاحظات والتحديات التي تواجه الجهات المختلفة في تنفيذ مهامها، مشدداً على ضرورة تنظيم العمل بالمنصة وضمان تقديم خدمات متميزة للمستخدمين، وأكد على أهمية متابعة سير العمل بشكل دوري لضمان تحقيق الأهداف المنشودة.

آخر تحديث: 13 أغسطس 2024 - 20:32

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: عمالة وافدة منصة وافد وزارة العمل والتأهيل

إقرأ أيضاً:

اجتماع خليجي يناقش إبراز الصورة الحقيقية للإسلام

العُمانية : شاركت سلطنة عُمان ممثلة في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية اليوم في الاجتماع التاسع لوكلاء الأوقاف والشؤون الإسلامية / الدينية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد بالدوحة في دولة قطر.

مثَّل سلطنة عُمان خلال الاجتماع سعادة أحمد بن صالح الراشدي وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وتطرق سعادته في كلمته إلى التوجيهات السامية بتأسيس المؤسسة العُمانية الوقفية لإدارة الأوقاف وفق أحدث أنظمة إدارة الاقتصاد.

وناقش الاجتماع أهمية إبراز الصورة الحقيقية للإسلام ومواجهة حملات الكراهية والتعصب والتطرف والطائفية، وترسيخ مبدأ التعاون بين وزارات وهيئات الأوقاف والشؤون الإسلامية / الدينية.

وبحث الاجتماع عددًا من الموضوعات المشتركة المعنية بالأوقاف والشؤون الإسلامية / الدينية، وتبادل البحوث العلمية والتجارب في المجال الوقفي بين الدول الأعضاء، وتبادل الخبرات في الشؤون الإسلامية / الدينية، وأهمية التعاون المشترك، وتشارُك الخبرات والأفكار التي من شأنها أن تقوي الروابط والعلاقات بين دول المجلس في جميع المجالات.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في اجتماع مساعدي وزراء الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول التعاون
  • سلطنة عُمان تشارك في اجتماع شؤون البيئة بالدوحة
  • سلطنة عُمان تشارك في اجتماع الرقابة المالية الخليجي
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال المبادرة القومية حياه كريمة بشبين القناطر
  • 93.5% نسبة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بالمرحلة الأولى بالقليوبية
  • الراشدي يشارك في اجتماع وكلاء "الأوقاف" بدول الخليج
  • اجتماع بين إدارة مشروعات الموارد المائية والفرع البلدي قوارشة لمتابعة المشاريع التنموية
  • اجتماع خليجي يناقش إبراز الصورة الحقيقية للإسلام
  • بنغازي.. ضبط 4 سودانيين وليبي بتهمة تزوير إقامات للعمالة الوافدة
  • ضبط عصابة لتزوير الإقامات للعمالة الوافدة