بوابة الفجر:
2024-09-10@22:15:28 GMT

فواكه تحتوي على نسبة سكريات منخفضة

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

قال الدكتور مجدي نزيه، خبير التغذية، إن التفاح والكيوي والفراولة من الفاكهة التي تحتوي على أقل نسبة سكريات، بينما تتسبب الأغذية المصنعة في الإصابة بمرض السكر والعديد من الأمراض الأخرى.

بدا الآن.. مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 مباشر عبر القنوات الناقلة بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024

وأضاف نزيه، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "الساعة 6" على قناة الحياة، أنه يجب ألا يزيد تناول الفرد عن ربع كيلو من المانجو في اليوم الواحد، مشيرًا إلى أن البكتيريا النافعة موجودة في سلطة الكرنب والخضروات، ولكن دون إضافة خل عليها.

وأشار خبير التغذية إلى فوائد تناول الثوم، لافتًا  إلى أن فص الثوم محاط بغلاف لميع، ويستحيل على المعدة الاستفادة منه إلا عبر عملية المضغ، كما أنه يعتبر روح الأشخاص المصابين بمرض الضغط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور مجدي نزيه الفاكهة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

بث مباشر مباراة مصر وبوتسوانا، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025.

مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا بث مباشر

وحقق منتخب مصر الفوز في الجولة الأولى على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، وسجل أهداف الفراعنة رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ليتصدر منتخبنا جدول ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن منتخب موريتانيا.

ويغيب عن تشكيل منتخب مصر اليوم أمام منتخب بوتسوانا الثلاثي مصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة، وأحمد حجازي بعد استبعاده من قائمة منتخبنا بقرار من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

وفي مباراة اليوم بين منتخب مصر أمام منتخب بوتسوانا، يسعى الفراعنة إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، والعودة من بوتسوانا بالثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المجموعة، ومواصلة النتائج الجيدة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

بث مباشر مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أفريقيا 2025، حيث ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • احذر المكملات الغذائية التي تحتوي على البكتيريا.. «نتائج قاتلة»
  • مشاهدة مباراة المغرب وليسوتو بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • 7 فوائد مذهلة.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول بذور الشيا يوميًا؟
  • بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة البرتغال واسكتلندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • استشاري: تناول الشاي الأخضر والقرفة بعد حلاوة «المولد» يقلل نسبة السكر
  • السر في الأسماك.. معهد تكنولوجيا الأغذية يقدم نصائح مهمة لكبار السن
  • «الأرصاد»: سحب منخفضة وراء تحسن طقس اليوم.. والعظمى في القاهرة 34 درجة