ضمن جهود شركة المياه الوطنية المتواصلة في تنفيذ خططها الاستراتيجية لتهيئة البنى التحتية في كل من قطاعي المياه والخدمات البيئية، واستناداً إلى مبادراتها المُعدة لرفع نسب تغطيتها بالخدمات التي تقدمها لعملائها، أعلنت أنها انتهت مؤخراً من أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي في أجزاء من حيي الملك عبدالله والمونسية بالعاصمة الرياض، وذلك بتكلفة إجمالية تجاوزت (26) مليون ريال.

وأوضحت الشركة أن المشروع تضمَّن تنفيذ شبكات أطوالها أكثر من (20) كم طولي بالإضافة إلى تنفيذ محطة رفع بقدرة استيعابية تبلغ (1,469) مترا مكعبا في اليوم، مبينة أن المشروع يأتي ضمن مبادراتها لرفع الضرر البيئي عن السُكان، وزيادة نسبة التغطية بخدمات الصرف الصحي، والارتقاء بالخدمات البيئية المقدمة؛ وذلك تماشياً مع النمو العمراني والحضاري التي تشهده العاصمة.

وأكدت الشركة أنها ستواصل بخطى متسارعة تنفيذ العديد من مبادراتها المتعلقة بمشاريع البنى التحتية الحيوية في المواعيد المحددة، وبأعلى جودة لمواكبة مؤشرات أدائها، والارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة، وتحقيق أهداف هذا القطاع الحيوي المهم. ودعت الشركة عملائها في الحيين طلب الخدمة من خلال قنواتها الرسمية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

رفع كفاءة محطات مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج

عقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج والعضو المنتدب اجتماع ضم رؤساء القطاعات والمناطق ومستشاري الشركة لمناقشة مرور فرق المناوبات وموقف إنهاء الملاحظات التي يتم رصدها بمحطات مياه الشرب والصرف الصحي هذا بالاضافة إلى ضخ عناصر جديدة لفرق المناوبات للاستفادة منها فى تحسين الحالة التشغيلية ورفع كفاءة مواقع الشركة بهدف تحقيق رضا المواطنين عن الخدمات التي تقدمها الشركة لهم . 
 

 وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب أن الاجتماع تناول ايضاً موقف مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة.

وشدد رئيس مياه سوهاج على اهمية متابعة اعمال اللجنة رقم (900) والمشكلة لمتابعة اعمال ضبط قراءات العدادات للتأكد من إدراج كميات المياه المباعة بالفواتير أول باول لمنع التراكمات بالعدادات الميكانيكية لتحسين أداء الشركة .
 

 وأكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار خلال الاجتماع على المتابعة المستمرة لكافة محطات مياه الشرب والصرف الصحي للتأكد من مدى إلتزام الفرق المسئولة بخطط الصيانة الدورية والوقائية والإلتزام بتأمين بيئة العمل ووسائل السلامة والصحة المهنية وترشيد الطاقة وذلك لضمان التشغيل الأمثل على مدار 24 ساعة وتشغيل منظومات المراقبة بجميع مواقع المحطات والتاكد من مراقبة عنابر التشغيل وجودة المياه المنتجة ومطابقتها للمواصفات القياسية لجودة مياه الشرب وكذلك مطابقة السيب النهائي بمحطات معالجة الصرف الصحي .

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية للوقوف على سير العمل
  • شوارع ومنازل ميت محسن بالدقهلية غارقة فى مياه الصرف الصحى
  • مياه الشرقية: ندوات توعوية بكنيسة السيدة العذراء والشهيد مارجرجس بكفر يوسف سلامة 
  • محافظ الأقصر يضع جدولًا زمنيًا محددًا لإنهاء مشروعات الصرف الصحي
  • مشروع سعودي لإمدادات المياه في 70 منشأة صحية بـ اليمن
  • محافظ المنوفية يتفقد محطتي رفع ومعالجة صفط جدام ومحطة رفع كفر العلوي
  • رفع كفاءة محطات مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج
  • بدء تنفيذ 25 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في منطقة عسير بأكثر من 960 مليون ريال
  • محطات تصفية المياه ومشروع غارا جبيلات.. الوزير الأول يترأس إجتماعا للحكومة
  • “المياه الوطنية” تبدأ تنفيذ 25 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في منطقة عسير بأكثر من 960 مليون ريال