CNN Arabic:
2024-09-10@22:24:05 GMT

جيمي كيميل لن يقدم حفل الأوسكار المقبل لهذا السبب

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

 (CNN)-- كشف جيمي كيميل عن سبب رفضه مؤخرًا، طلبًا لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار، العام المقبل، للمرة الخامسة.

وخلال استضافته في بودكاست "Politickin"، أقر كيميل، أنه من الصعب تحقيق التوازن بين استضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار، وبرنامجه "Jimmy Kimmel Live" الذي يبث في وقت متأخر من الليل.

وأوضح قائلاً: "إنه أمر صعب ويتطلب الكثير من العمل، والبرنامج يعاني قليلاً، لأكون صادقًا"، وتابع: "عندما أركز على حفل توزيع جوائز الأوسكار، أكون أقل تركيزًا على العرض، وقررت للتو أنني لا أريد التعامل مع ذلك هذا العام.

لقد كان الأمر أكثر من اللازم في العام الماضي".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: جوائز الأوسكار جوائز الأوسكار مشاهير

إقرأ أيضاً:

الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب

حددت خبيرة التغذية ناتاليا كروجلوفا فئات الأشخاص الذين يجب عليهم استبعاد الليمون من نظامهم الغذائي، حسبما ذكرت موسكو 24.

 

وبحسب الخبيرة فإن الحمضيات تشكل الخطر الأكبر على الأشخاص المصابين بالتهاب المعدة والأمعاء أو التهاب المعدة، أمراض الجهاز الهضمي الأخرى المرتبطة بالعمليات الالتهابية هي أيضًا موانع.

 

وأوضحت الطبيبة ذلك بقوله إن الليمون يمكن أن يحفز إنتاج حمض الهيدروكلوريك في الجسم وعندما يدخل إلى معدة مريض يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي، تزداد الحموضة بشكل أكبر، الأمر الذي لا يسبب الانزعاج فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى تفاقم المشاكل الصحية.

 

يُطلق أحيانًا على الجهاز الهضمي اسم الجهاز المعدي المعوي، ولكن أيّاً من الاسمين لا يصف وظائف النظام أو مُكَوِّناته بشكل كامل، كما تقوم أعضاء الجهاز الهضمي بإنتاج عوامل التخثر الدموي والهرمونات المتعلقة بالهضم، وتساعد على التخلص من المواد السامة من الدم، والمعالجة الكيميائية (الاستقلاب) للأدوية.

 

والتجويف البطني هو الحيز الذي توجد به معظم الأعضاء الهضمية.يحد التجويف البطني من الأمام الجدار البطني (المؤلف من طبقات من الجلد والدهون والعضلات والنسج الضامة)، ويحده من الخلف العمود الفقري، ويحده من الأعلى الحجاب الحاجز، ويحده من الأسفل أعضاء منطقة الحوض، زيكون مبطنًا بغشاء رقيق السّمحَاق (periosteum) ويُبطن السمحاق معظم الأسطح الخارجية للأعضاء الهضمية.

وقد اكتشف العلماء وجود ارتباط قوي بين الجهاز الهضمي والدماغ.فعلى سبيل المثال، تؤثر العَوامِل النفسية بشكل بالغ على تقلصات الأمعاء، وإفراز الإنزيمات الهضمية، وغيرها من وظائف الجهاز الهضمي.كما يتأثر خطر العدوى إلى درجة كبيرة بالوظائف والمشاكل النفسية والدماغية.

مقالات مشابهة

  • الجنائية الدولية تسعى للتأكد من اغتيال محمد الضيف بغزة.. لهذا السبب
  • الجيش يوقف 5 مواطنين في البقاع والشمال.. لهذا السبب!
  • الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • بحضور نجوم الثقافة.. 30 صورة لحفل توزيع جوائز الدولة
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • هنا الزاهد تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • فيلم الجميع يحب تودا لنبيل عيوش يمثل المغرب في جوائز الأوسكار 2025