وفاة والدة الداعية مصطفى حسني.. أعلن المنشد مصطفى عاطف، وفاة «الحاجة تفيدة عبد الجواد»، والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني، مساء اليوم الثلاثاء.

وقال مصطفى عاطف، عبر ستوري له على موقع إنستجرام، «لله ما أخذ ولله ما أعطى ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لله وإنا إليه راجعون»، توفيت إلى رحمة الله تعالى: «الحاجة تفيدة محمد محمد عبد الجواد».

وأضاف: «والدة أخي الحبيب الداعية مصطفى حسني اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها في أعلى عليين وأنزل الصبر على أحبابها وأجمعنا بها على حوض حبيبك المصطفى يارب العالمين».

موعد ومكان الجنازة

وكشف المنشد مصطفى عاطف عن موعد ومكان الجنازة، موضحًا أن صلاة الجنازة على والدة الداعية مصطفى حسني، تقام غدًا الأربعاء، عقب صلاة الظهر من مسجد الصديق في شيراتون بمصر الجديدة

اقرأ أيضاً«القابضة للمياه» تستضيف ندوة دينية للداعية مصطفى حسني

الداعية مصطفى حسني يحاور شباب جامعة حلوان حول ليلة القدر وما بعد رمضان

الرئيس السيسي يؤمن على دعاء مصطفى حسني لمصر وشعبها بالخير والرخاء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى حسني الداعية مصطفى حسني مصطفي حسني مصطفى حسنى وفاة والدة مصطفى حسني وفاة والدة الداعية مصطفى حسني الداعية مصطفى حسنى الداعیة مصطفى حسنی

إقرأ أيضاً:

فريق ميداني يتفقد جاهزية مراكز وشركات التصدير السمكي بالحديدة

الثورة نت/..

تفقد فريق ميداني من وزارة الزراعة والثروة السمكية والموارد المائية عددا من مراكز وشركات التصدير ومخازن وثلاجات التبريد في الحديدة، بإشراف الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر.

واطّلع الفريق برئاسة مسؤول الصادرات الزراعية والسمكية، المهندس محسن عاطف، على التجهيزات في مراكز التصدير السمكي في الحديدة، والاستعدادات لموسم الجمبري.

واستمع عاطف ومعه نائب رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر، عبدالملك صبرة، من المختصين في المراكز إلى شرح حول آلية عمل المراكز وتدخلاتها في استقبال المنتجات السمكية وتصديرها.

وأشارا إلى أهمية تطوير أنشطة تلك المراكز ومعالجة الصعوبات التي تواجهها، وتدخلاتها والتجهيزات التي قامت بها لاستقبال موسم الجمبري.

وتم التأكيد على ضرورة تكاتف الجهود لتوفير الدعم اللازم للصيادين، وتحسين ظروف العمل للصيادين، وتطوير البنية التحتية لمراكز الإنزال والصادرات السمكية، وتعزيز التعاون بين جميع الجهات المعنية لتعزيز مستوى الإنتاج والتسويق والتصدير، والحفاظ على المخزون السمكي في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • تشييع والدة الكابتن ايمن الرمادي غدا في الفيوم
  • الاتفاق على تشغيل الفنادق المغلقة
  • موعد ومكان إقامة المنتدى الحضري العالمي 2024
  • وفاة والدة الموزع أسامة الهندي
  • لأول مرة.. محمود سعد يكشف موقفاً ارتجف فيه عادل إمام
  • موعد ومكان جنازة الدكتور طارق علي حسن رئيس دار الأوبرا الأسبق
  • سوسطارة تعلن موعد ومكان إجراء مباراة الملعب التونسي
  • فريق ميداني يتفقد جاهزية مراكز وشركات التصدير السمكي بالحديدة
  • مصطفى حسني: اسم الله الضار لا يوجد في القرآن
  • موعد ومكان عزاء الفنان التشكيلي حلمي التوني