اعتمد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الأحوزة العمرانية في 5 مدن هي السنطة، المحلة الكبرى، بسيون، طنطا، كفر الزيات و 34 قرية و 94 عزبة تابعة لمراكز طنطا، زفتى، كفر الزيات، بسيون، لتسليمها للمساحة لتطبيقها على الطبيعة حلا لمشاكل المواطنين بالمحافظة ولتطبيق قانون التصالح والتسهيل على المواطنين.

كما اعتمد المحافظ تعديل المخططات التفصيلية بمدينة طنطا وقرية شبرا النملة بمحلة زياد بسمنود، جاء ذلك بحضور مدير ادارة التخطيط العمراني بالديوان العام.

وأكد محافظ الغربية ان المحافظة تعد من أولى المحافظات التي قامت بتحديث المخططات الاستراتيجية لجميع مدن وقرى المحافظة ومن ضمن اعمال التحديث اعتماد الاحوزه العمرانية لهذه المخططات وجاري انهاء الملف حلا لمشاكل المواطنين ولصالح العام.

وأشار الجندي الى أن المحافظة حققت جهوداً كبيرة، بالتعاون مع الهيئة لاعتماد المخططات الاستراتيجية بشكل يتناسب مع حجم الزيادات السكانية، و الرؤى المستقبلية، وتنفيذ خطة الدولة لتحقيق التنمية العمرانية، باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز التنمية الشاملة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية محافظة الغربية أخبار محافظة الغربية مراكز محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار للقيادات الارشاد الزراعي

ترأس اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، اجتماع لجنة القيادات للنظر في اختيار أفضل العناصر المتقدمة لشغل وظيفة مدير عام الارشاد الزراعي  بدرجة مدير عام.

 قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية

 بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية ، المستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظة ، وصابر صلاح مدير مديرية التنظيم والإدارة ، ومديري مديريات التربية والتعليم والطب البيطري والعمل .  

وحاور المحافظ، المتقدمون لشغل الوظيفة القيادية حول مقترحاتهم لتطوير منظومة العمل ومدى قدرتهم على تقديم الأفضل لضبط الأداء والارتقاء بمنظومة العمل فضلًا عن قياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات .

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية ممن لديهم القدرة على تطوير معدلات العمل تطبيقا لقواعد ومبادئ الكفاءة والشفافية، مشيرا إلى حرص المحافظة على الدفع بالكوادر والقيادات القادرة على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبكفاءة وجودة عالية.

 ولفت إلى الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة جميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بالمحافظة، وذلك بما يتماشى مع مبادئ ومعايير الجمهورية الجديدة لخلق جهاز إداري قادر وفعال وتحسين معدلات إرضاء المواطنين عن الأداء الحكومي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يعتمد قرار التعاقد مع 1753 معلما مساعدا قبل بداية الدراسة.. تفاصيل
  • محافظ الغربية يعتمد قرار التعاقد لعدد 1753 معلم مساعد
  • «نجم الجامعة».. أول مسابقة أدبية تنظمها جامعة طنطا لطلابها
  • محافظ الغربية يستقبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
  • حملات تفتيش مفاجئة على المخابز البلدية في الغربية
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهم على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهن على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية «بداية»
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار للقيادات الارشاد الزراعي
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف