قال أوليغ سوسكين مستشار الرئيس الأوكراني الأسبق، إن فشل الجيش الأوكراني في مقاطعة كورسك سيؤدي إلى تدمير نظام فلاديمير زيلينسكي.

وأضاف سوسكين في حديث عبر "يوتيوب" أن زعيم نظام كييف فلاديمير زيلينسكي لم يعد قادرا على التوقف لأن هذا سيكون بمثابة انهيار للنظام إذا حدث أي فشل في الوقت الحالي.

ووفقا له  فإن بدء قوات كييف الأعمال القتالية في مقاطعة كورسك قد رفع من مستويات الخطر إلى أقصى درجة فيما وصفه بـ "الكازينو الدموي" في إشارة إلى مناطق العمليات القتالية.

وتواصل القوات الروسية التصدي للهجوم الذي شنه الجيش الأوكراني على أراضي كورسك صباح 6 أغسطس، فيما أعلنت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب السبت الماضي فرض نظام عمليات مكافحة الإرهاب في كورسك وبيلغورود وبريانسك روسية بسبب زيادة مستوى التهديدات الإرهابية من أوكرانيا.

وتم فرض نظام عمليات مكافحة الإرهاب في مقاطعات كورسك وبيلغورود وبريانسك، وفي مقاطعة كورسك تم فرض حالة طوارئ من المستوى الفيدرالي.

وأفادت السلطات الروسية السبت بإجلاء نحو 76 ألف شخص من المناطق الحدودية في كورسك التي طالها أو يهددها الهجوم الأوكراني.

في وقت سابق، أعلن القائم بأعمال حاكم مقاطعة كورسك أليكسي سميرنوف عن إصابة 13 شخصا، اثنان منهم في حالة خطيرة، نتيجة سقوط صاروخ أوكراني بعد اعتراضه، على مبنى سكني في كورسك فجر اليوم الأحد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعلن الأعمال القتالية الجيش الأوكراني الرئيس الأوكراني الأسبق السلطات الروسية العمليات القتالية القوات الروسية المناطق الحدودية اللجنة الوطنية الوقت الحالي الرئيس الأوكراني مقاطعة کورسک

إقرأ أيضاً:

نتيجة وظائف التنمية المحلية.. مصدر يكشف آخر التطورات

كتب- محمد نصار:

كشف مصدر مطلع بوزارة التنمية المحلية، آخر مستجدات مسابقة الوظائف التي تم الإعلان عنها من قبل الوزارة في وقت سابق.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة إلى مصراوي، إنه تم الانتهاء من أعمال اختبارات المتقدمين فضلا عن المقابلات الشخصية لكل متقدم.

وأضاف المصدر، أنه يتم في الوقت الحالي المراجعة النهائية لنتائج المتقدمين في الاختبارات والمقابلات الشخصية لتحديد العناصر الأكثر كفاءة لشغل هذه المناصب.

وكانت اللجنة العليا للقيادات بوزارة التنمية المحلية، برئاسة الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، انتهت من إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة الوزارة رقم 3 لسنة 2023.

وأعلنت الوزارة في وقت سابق، عن حاجتها لشغل 91 وظيفة قيادية شاغرة في الإدارة المحلية على مستوى المحافظات، وذلك من خلال الإعلان رقم 3 لسنة 2023.

ويأتي ذلك وفق الضوابط المنصوص عليها في قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وظائف التنمية المحلية.. مصدر يكشف آخر التطورات
  • القوات الروسية تُدمر مركزًا أوكرانيًا للطائرات المسيرة
  • ‏لجنة التحقيقات الروسية تصف الهجوم الأوكراني على كييف بـ "العمل الإرهابي
  • الدفاع الروسية: تدمير 144 مسيرة أوكرانية فوق مناطق وسط روسيا
  • الأمن الروسي: لا مفاوضات مع كييف إلا بعد دحرهم من كورسك
  • عاجل | وزارة الدفاع الروسية: إسقاط وتدمير 144 مسيرة أوكرانية فوق 9 مقاطعات روسية منها 20 فوق مقاطعة موسكو
  • رغم التوغل الأوكراني.. إقبال الناخبين على مراكز الاقتراع في كورسك
  • ستيباشين : مصير زيلينسكي سيكون بائسا
  • مستشار حكومي: نعمل على تطوير نظام ضريبي جاذب للمستثمرين
  • الدفاع الروسي: تدمير 3 طائرات مسيرة فوق مقاطعتي بيلغورد وكورسك